وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صقور فلسطين يفتتح دورة تدريبية للمدربين المستجدين بلعبة"الوشو كونغ فو

نشر بتاريخ: 18/06/2014 ( آخر تحديث: 18/06/2014 الساعة: 15:34 )
رام الله – معا - الدائرة الاعلامية:ضمن الاستعدادات لرفع مستوى الكفاءات لدى اللاعبين والمدربين المستجدين، بلعبة "الوشو كونغ فو" وتحت رعاية اتحاد اللعبة، يفتتح نادي صقور فلسطين، في محافظة رام الله والبيرة، دورة للمدربين المستجدين، في الفترة ما بين (18 – 23) حزيران الجاري، في مقر نادي صقور فلسطين.

ومن المقرر أن تشتمل الدورة التدريبية على العديد من الموضوعات، الهادفة إلى النهوض بالمستوى الفني والإدراي للاعبين ذوي الكفاءة العالية، فضلاً عن استحداث عدد من المدربين المستجدين الذين سيخضعون للعملية التدريبية، ولفترة اختبار لمدة عام، للاطلاع على الانجاز والتطور لهؤلاء المتدربين.

وأهاب أمين سر اتحاد الوشو كونغ فو، إبراهيم عبسي، بالفرق والأندية الممارسة للعبة، للمشاركة وفرز الأشخاص المناسبين للعملية التدريبية، لتعم الفائدة على الجميع.

وبدوره، شدد مدرب منتخب فلسطين للوشو كونغ فو، عبد الرحمن أيوب، على أهمية هذه الدورات، في تخريج جيل جديد من المدربين الأكفاء، موضحاً أن مكان التدريب سيكون في مقر نادي صقور فلسطين عند الساعة التاسعة صباحاً، طيلة ايام الدورة، موضحاً أنه بإمكان الراغبين بالمشاركة، الاستفسار، الاتصال على الرقم التالي: 0597535559.