وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ديوان الموظفين يعلن عن إطلاق أول تطبيق هاتف محمول حكومي "وظيفتي"

نشر بتاريخ: 18/06/2014 ( آخر تحديث: 18/06/2014 الساعة: 16:44 )
رام الله- معا - اعلن ديوان الموظفين العام اليوم الأربعاء خلال احتفالية نظمها في مقره بمدينة رام الله عن إطلاق أول تطبيق هاتف محمول حكومي فلسطيني تحت مسمى "وظيفتي".

وحضر الاحتفالية عدد من الوزراء ووكلاء الوزارات وقادة المؤسسات والمدراء العامون وممثلون عن مختلف مؤسسات الدولة.

وقال رئيس ديوان الموظفين العام موسى ابو زيد انه وفي إطار التزام ديوان الموظفين المطلق باستخدام التكنولوجيا الحديثة وتطويعها لخدمة الموارد البشرية وتسهيل كافة الإجراءات على الموظفين، واستكمالا للانجازات التي حققها على صعيد استخدام التكنولوجيا الحديثة في العمل، نعلن اليوم عن إطلاق أول تطبيق هاتف محمول حكومي فلسطيني "وظيفتي" الذي سيكون بمثابة منصة جديدة لتقديم الخدمات الالكترونية للجمهور، من موظفين ومؤسسات وخريجين وباحثين عن عمل.

وأضاف تطبيق "وظيفتي" قصة نجاح جديدة يسجلها ديوان الموظفين العام في مجال الخدمات الالكترونية والتي تعكس الواقع المؤسسي المنظم والنظرة المستقبلية المتطورة التي يعمل بها الديوان رغم كافة التحديات والصعوبات الموجودة.

وقدم رئيس ديوان الموظفين العام الشكر لكافة الحضور كل بمنصبه ومسماه، واثنى على جهود شركة يافا لتعاونها المطلق مع ديوان الموظفين لإنجاح التطبيق وثمن الجهود التي تبذلها الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات في ديوان الموظفين في مجال تطوير الخدمات ومعانقة العالمية ومواكبة التطور التكنولوجي في دول العالم.

وعن "وظيفتي" قدم مدير عام تكنولوجيا المعلومات في ديوان الموظفين جمال ابو شنب عرضا شاملا عن الخدمات التي سيقدمها التطبيق والذي سيستهدف الوزارات والمؤسسات الحكومية وموظفي الخدمة المدنية وكافة الخريجين والباحثين عن الوظائف الحكومية.

وأضاف إن تطبيق "وظيفتي" سيوفر خدمات الاستعلام عن بيانات الموظفين من قبل الموظفين أنفسهم ووزاراتهم من خلال الهاتف المحمول واستعراض كافة المراسلات الصادرة والواردة على ملفاتهم وإنشاء سيرة ذاتية من قبل الخريجين والباحثين عن عمل والتقدم للوظائف الحكومية الشاغرة ومتابعة الطلبات، حيث سيقوم التطبيق بإرسال رسالة نصية للمتقدم بقبوله أو رفضه للوظيفة، وسيتمكن مستخدم التطبيق أيضا من استعراض قانون الخدمة المدنية، والاطلاع على كافة الأخبار والإعلانات التي ينشرها الديوان على موقعه الالكتروني واستطلاعات الرأي والمشاركة بها وسيقدم خدمة الاتصال المجاني VOIP.

وقدمت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات جزيل الشكر لرئيس ديوان الموظفين العام لدعمه الدائم ومتابعته الحثيثة كما تقدمت بالشكر لشركة يافا والموظفين والشركاء من المؤسسات الحكومية.