وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مخامرة يتفقد منازل المعتقلين في يطا

نشر بتاريخ: 18/06/2014 ( آخر تحديث: 18/06/2014 الساعة: 16:28 )
الخليل - معا - زار رئيس بلدية يطا موسى مخامرة، صباح اليوم، منازل المواطنين صفوت الجبور، ومحمد عيسى مخامرة ، وخالد موسى مخامرة ، الذين اعتقلتهم سلطات الاحتلال الإسرائيلي فجرا، في إطار العملية العسكرية الواسعة التي تشنها على أهالي محافظة الخليل، بعد فقدان ثلاثة من المستوطنين فيها.

وقال مخامرة الذي واكب عملية مداهمة جيش الاحتلال لمنازل المواطنين في منتصف ليل الأربعاء ، من خلال استقباله للمعلومات من السكان المجاورين، "إن قوات كبيرة من الجيش داهمت مدينة يطا ، واستهدفت أحياء عدة فيها ، وارتكزت المداهمة على منازل الأسرى المحررين في صفقة جلعاد شاليط ، حيث تمكنوا من اعتقال الأسير المحرر خالد موسى مخامرة ، والأسير المحرر محمد عيسى مخامرة ، ولم يعثروا على الأسير المحرر صفوت الجبور".

وصرح مخامرة أن الجنود تعاملوا بأسلوب العربدة من خلال تفجير أبواب منزل والد الأسير صفوت الجبور ، وإطلاق قنابل الصوت صوبهم ، والقيام بأعمال تخريبية في المنزل ، بالإضافة لتفتيش منازل العديد من المواطنين ، وتفجير أبواب شركة اليتيم التجارية ، ومصادرة الكاميرات فيها.

وأكد مخامرة أن المدينة تتعرض لحملات مسعورة من الجيش الإسرائيلي ، وعمليات عربدة من المستوطنين ضد السكان شرق يطا ، ضمن العمليات العسكرية التي تشهدها محافظة الخليل بشكل عام.

وتمنى مخامرة السلامة لأهلنا في مدينة يطا ومحافظة الخليل ، وكافة أرجاء الوطن.