وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ قلقيلية يكرّم الصحفيين والمؤسسات الإعلامية

نشر بتاريخ: 19/06/2014 ( آخر تحديث: 19/06/2014 الساعة: 14:32 )
قلقيلية - معا - دعا اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية إلى وضع خطة إعلامية شاملة لتسليط الضوء على ما تعانيه محافظة قلقيلية من إجراءات وممارسات إسرائيلية والنهوض بها.

جاء ذلك خلال حفل تكريم نظمته المحافظة للمؤسسات الإعلامية في المحافظة حضرة مدير وزارة الإعلام سائد موافي وممثلي وسائل الإعلام المسموعة والمقروءة والمرئية.

وثمن المحافظ الدور الذي يقوم به الإعلاميون باعتبارهم أصحاب رسالة وطنية وإنسانية سامية أمام حجم الضغوط والملاحقات الإسرائيلية المتكررة، مشيراً إلى الانتهاكات الإسرائيلية بحق الإعلاميين الفلسطينيين، مطالباً برصد الانتهاكات الإسرائيلية بحق المواطن الفلسطيني والإعلاميين.

وأشار المحافظ إلى حجم الممارسات الإسرائيلية والانتهاكات المتكررة بحق قرى وبلدات المحافظة الأمر الذي يحتم على الإعلاميين مضاعفة نشاطهم لفضح وتعرية هذه الممارسات، مطالباً بأن تكون رسالة المحافظة رسالة إعلامية موحدة ذات بعد إنساني تركز على هموم المواطنين وتطلعاتهم لبناء مجتمعهم.

من ناحية أشاد سائد موافي بالجهود التي تقوم بها المحافظة لتوحيد الرسالة الإعلامية لننقل الهم الحياتي اليومي المتفاقم، مؤكداً أن هذا اللقاء يهدف إلى البدء بورشة شامله بإشراف المحافظة ووزارة الإعلام لتوحيد الرؤى الإعلامية المختلفة، مؤكداً أن الإعلاميين يقع على عاتقهم نقل رسالة إعلاميه تعبر عن الواقع المعاش.