وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس تنفيذي الخليل يبحث سبل مواجهة انتهاكات الاحتلال في المحافظة

نشر بتاريخ: 19/06/2014 ( آخر تحديث: 19/06/2014 الساعة: 15:44 )
الخليل - معا - ترأس محافظ الخليل كامل حميد ظهر اليوم الخميس الاجتماع الدوري السابع والثلاثين للمجلس التنفيذي في المحافظة والمكون من مدراء ورؤساء المؤسسات والهيئات الحكومية وذلك لبحث الوضع العام وانتهاكات الاحتلال المتواصلة وإقرار الجلسة السابقة بحضور منسقة المجلس الهام القواسمي.

حيث استعرض حميد الوضع العام في المحافظة التي تتعرض لحملة عسكرية شرسة من قبل الاحتلال الاسرائيلي منذ اسبوع بحجة البحث عن المستوطنين المفقودين وأدت الى اغلاق الطرق ومداهمة المنازل وتخريبها واعتقال عدد كبير من المواطنين والأسرى المحررين.

وقد دعا المحافظ كافة المؤسسات الاستمرار في تقديم خدماتها للمواطنين وتقديم المساعدات والإغاثة للعائلات التي تعرضت لاعتداءات الاحتلال والتواصل مع المواطنين في ارجاء المحافظة.

وشدد حميد على ضرورة استمرار غرف العمليات والطوارئ في متابعة كل ما يجري داعيا وسائل الاعلام الى توخي الدقة والموضوعية في التعاطي مع الاخبار موجها التحية لكافة المواطنين في المحافظة مؤكدا استمرار امتحانات الثانوية العامة بشكل طبيعي وبنجاح.

وبحث الحضور اوضاع الاسرى داخل سجون الاحتلال وسبل تعزيز صمودهم وحقوقهم المشروعة من خلال الفعاليات والنشاطات حيث نقل حميد شكره لكل القائمين على هذه الفعاليات.

ومن ثم تم بحث سبل الاستعداد لشهر رمضان المبارك ومراقبة الاسواق وتنشيط الحركة في البلدة القديمة وزيارة الحرم الابراهيمي الشريف والحديث عن مشكلة البسطات وكيفية الوصول الى حلول وبدائل من خلال بلدية الخليل .