وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الاعلى في الشمال يختتم معسكرا لذوي الاحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 19/06/2014 ( آخر تحديث: 19/06/2014 الساعة: 16:06 )
طوباس - معا – اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة – نجود دراغمة: احتضن المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الشمال في مركز الشهيد صلاح خلف معسكرا لذوي الاحتياجات الخاصة وأهاليهم ورفاقهم المتطوعين بمشاركة 60 مشاركا ومشاركة لمدة أسبوع، وتم تنفيذه من قبل برنامج التأهيل المبني على المجتمع المحلي لجمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية، وتعمل على خدمة المعاقين وأسرهم.

واعطي الضوء الأخضر من إدارة المركز لتجهيز مرافق وبيوت الشباب وتوفير كافة الإمكانيات المتاحة لخلق جو مريح ومناسب من اجل أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل على أنجاح المعسكر.

وأكدت ماجدة أبو غوش، مديرة المعسكر انه يهدف في الأساس إلى توفير أنشطة دمج مجتمعية منوعة ومتعددة لذوي الاحتياجات الخاصة بقيادة أمهات وأهالي ورفاق المتطوعين من اجل تطوير قدراتهم ورسم الابتسامة على وجوههم وشفاههم وتعزيز مكانتهم.

واشتمل المعسكر على العديد من البرامج والأنشطة وخاصة الترفيهية والتفريغ عن الأطفال من خلال نقلهم إلى أماكن التنزه والسباحة .

والقى الرائد مجاهد ربايعة من ادراة العلاقات العامة في شرطة طوباس محاضرة عن المخدرات وأسبابها وكيفية مكافحتها، وشكرت أبو غوش مجلس الشمال ردا على توفيره وجبتي طعام للمشاركين وشكرت طاقم المركز لما قدموه من تسهيلات وخدمات لإنجاح المعسكر وكل الداعمين والساهرين على راحة المعاقين وأسره .