وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"بعد الخسارة" تاه دل بوسكي وذهب الى حافلة المنتخب التشيلي

نشر بتاريخ: 19/06/2014 ( آخر تحديث: 20/06/2014 الساعة: 15:53 )
ساوباولو - معا : بعد خروج المنتخب الاسباني من الدور الاول في بطولة كاس العالم 2014 التي تقام على الاراضي البرازيلية بعد الخسارة التي تعرض لها على يد المنتخب التشيلي بنتيجة 2- 0 واثناء خروج المدير الفني للماتادور الاسباني فيسنتي دل بوسكي من الملعب اتجه وبالخطا نحو حافلة المنتخب التشيلي محاولا الصعود اليها الا ان سائق الحافلة منعه من الصعود مؤكدا له ان هذه الحافلة تخص المنتخب التشيلي.

وبعد هذه الحادثة يمكننا ان نستنج ان دل بوسكي يشعر بضياع كبير بعد ان ودع ابطال العالم المونديال من الدور الاول .

خيسي يواسي المنتخب الاسباني بعد الخروج من الدور الاول ...!!!
رغم خروج المنتخب الاسباني من الدور الاول الا ان النجم الاسباني الشاب ولاعب ريال مدريد خيسي رودريغيز jese ما زال يعتبر الماتادور الاسباني هو المنتخب الأفضل في العالم رغم الهزيمة.

ونشر خيسي صورة لنجوم اسبانيا يحملون كأس العالم. على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كتب تحتها:" نحن الأفضل بغض النظر عما يحدث مع اسبانيا".

اسباب النكبة الاسبانية ؟؟
البعض ارجع خسارة المنتخب الاسباني وخروجه البكر الى اساب اهمها
اولاً : كبر سن اللاعبين فقد فازوا بمونديال 2010 وهم في العقد الثاني من العمر الا انهم بعد 4 سنوات كهلوا واصبحوا غير قادرين على مجاراة الخصوم .

ثانياً : الاختيارات فقد استدعى ديل بوسكي كاسياس وهو رمز للمتخب لكنه لم يلعب كثيراً الموسم الماضي مع الريال بالاضافة الى توريس الذي لا يسجل مع تشيلسي ودييغو كوستا العائد من الاصابة بالاضافة الى عدم استدعاء كارفخال بدلاً من ازبيليكويتا وتراجع مستوى بيكيه ولاعبي البرشا الذين لم يقدموا شيئاً هذا الموسم .

هذه العوامل كلها وغيرها ادت الى سقوط اسبانيا السقطة الكبيرة والاعلان عن نهاية حقبة كروية امتعت العالم وقدمت له اجمل اللحظات .