وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح تختتم دورة الإسعاف الاولي

نشر بتاريخ: 21/06/2014 ( آخر تحديث: 21/06/2014 الساعة: 14:24 )
نابلس - معا -أسيل السيد – إعلام مفوضية نابلس- اختتمت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية دورة الإسعاف الأولي التي كانت تحت إشراف جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني قسم الإسعاف التي أعطاها ضابط الإسعاف محمود الكرمي بواقع 21 ساعة تدريبية لأفراد عشيرتي الجوالة والمنجدات وذلك يوم الخميس 1262014 م و تم تسليم شهادات المشاركة بهذه الدورة للمشاركين .

بدورهم شكر أفراد العشيرة ضابط الإسعاف على معلوماته القيمة وأسلوبه الشيق بعرض طرق الإسعاف الأولي وشكروا كل من عمادة شؤون الطلبة لتوفير هذه الدورات للعشيرة ومالها من اثر كبير على حياتهم العملية .

من جانبه أكد قائد العشائر أيمن مطهر على أهمية هذه الدورة في حياة الجوال والمنجدة لما يواجهونه في حياة الخلاء وأثناء التخييم والمسير الخلوي وتعليمهم طرق الصحيحة للإسعاف وكيفية التصرف .

وثمن الأستاذ موسى أبو دية عميد شؤون الطلبة على ضرورة إعطاء دورات الإسعاف الأولي والإطفاء لعشيرة الجوالة والمنجدات لأنه يعتبرهم فريق إنقاذ مجهز ومنظم أثناء حدوث أي مكروه لا سمح الله .

ويذكر أنه قد شارك بهذه الدورة 15 جوال ومنجدة منهم : الجوال صهيب عودة ومهند السدة وعلي جاموس ومحمود ريان وإبراهيم لحسه وحسام طنينه و عبد الرحمن اشتيوي والمنجدة أسيل السيد وشهد الهندي و روان الخطيب و آيات لباده وليانا قطب وفرح محمود .