وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عسقلان: العثور على جثة الفتى إبراهيم محمد أبو برّاك

نشر بتاريخ: 21/06/2014 ( آخر تحديث: 22/06/2014 الساعة: 09:07 )
عسقلان - معا - عثرت قوات الشرطة البحرية على جثة الفتى إبراهيم محمد أبو برّاك (16 عاما)، من بلدة شقيب السلام، الذي غرق الليلة الماضية في شاطئ "زيكيم" جنوب مدينة عسقلان.

وقد تمّ العثور على جثته شمال المنطقة التي غرق فيها، بالقرب من الشاطئ. وقد تم ابلاغ أبناء العائلة المتواجدة في المكان بالأمر وقت العثور على جثة الفتى المرحوم، حيث تعرفوا عليه.

وكانت قوات الشرطة والشرطة البحرية الإسرائيلية جدّدت فجر اليوم، السبت، عمليات البحث والتمشيط عن الفتى إبراهيم محمد أبو برّاك (16 عاما)، من بلدة شقيب السلام في النقب، والذي غرق الليلة الماضية في شاطئ "زيكيم" جنوبي مدينة أشكلون.

وشارك في عمليات البحث رجال شرطة "سديروت" وفرقة الخيالة التابعة للشرطة و"حرس الحدود" ووحدات الشرطة البحرية بالإضافة إلى مفتشي "سلطة الطبيعة والحدائق" وفرقة الغواصة التابعة للواء الجنوب في الشرطة.

وكانت عمليات البحث والتفتيش توقفت منتصف الليلة الماضية، حيث استعملت الشرطة القنابل المضيئة للمساعدة في البحث عن الفتى، الذي أعلن عن فقدانه نحو الساعة 21:10 مساء الجمعة بعد أن دخل إلى البحر مع أصدقائه ولم يخرج.

وعلم مراسل معا في النقب أنّ أهل الفتى تواجدوا على الشاطئ منذ الليلة الماضية وأن أعضاء "حوح للدفع الرباعي" من مدينة رهط، والمكون من 12 سيارة، شاركوا في عمليات البحث، إلى جانب العشرات من المتطوعين العرب المتواجدين على الشاطئ والذين شاركوا في عمليات البحث.