وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتهاء انتخابات نقابة العاملين في مصلحة مياه محافظة القدس

نشر بتاريخ: 22/06/2014 ( آخر تحديث: 22/06/2014 الساعة: 12:32 )
القدس- معا - في جو ديمقراطي فريد وبنسبة تصويت بلغت 94 بالمائة جرت انتخابات في مصلحة مياه محافظة القدس لمنطقة رام الله والبيرة .

وقد تم انتخاب اعضاء الهيئة الادارية للنقابة البالغ سبعة أعضاء وهم اكرم خليل وقاسم مصلح وناصر السرداوي وعبير المشني ويحيى زهدي واسماعيل زايد وخالد زهور.

وامتازت هذه الانتخابات عما سبقها بأنها جرت في أجواء تنافسية جيدة عكست روح الفريق الواحد الذي تتمتع به اسرة المصلحة، وقد حضر من وزارة العمل مراقبا للعملية الانتخابية شعبان نصار، وكان ذلك بتشجيع قوي ومسؤولية عالية ساهمت فيها ادارة المصلحة.

وأكد عبد الخالق الكرمي مدير عام المصلحة على أن هذه الروح الايجابية وهذا التنافس الحر تسعى دوما ادارة المصلحة على تكريسها وايجاد معادلة ديمقراطية ناجحة ترتقي في المصلحة وتجسد حالة من التعاون والتكامل تقود السفينة دوما الى بر الامان، ومما أكد على هذا الامر هو وعي الموظفين ونضوجهم الفكري وادراكهم لدورهم الحساس في النهوض بالمصلحة وحمايتها ومشاركتهم الادارة في عملية الاصلاح الشاملة والتي تتضمن انصافهم وتسوية اوضاعهم الوظيفية.

وقد اشرفت على العملية الانتخابية كل من خليل رمانة واياد الصوص وابراهيم ابو طه ومازن سراري ومحمود فلنة. ووجه اكرم خليل صاحب اعلى الاصوات شكره للهيئة العامة على هذه الثقة العالية مؤكدا على انه سيبذل قصارى جهده ليكون عند حسن ظنهم ولينهض بالشراكة الكاملة مع اعضاء الهيئة الادارية والهيئة العامة بهذه المؤسسة الوطنية العريقة والرائدة.