وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أوقاف طوباس والبلدية يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 22/06/2014 ( آخر تحديث: 22/06/2014 الساعة: 12:30 )
طوباس- معا - بحث مدير أوقاف محافظة طوباس الشيخ حسن شحادة مع رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، وتفعيل البرامج الكفيلة بخدمة المحافظة ومواطنيها. جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها شحادة والوفد المرافق له لبلدية طوباس.

وأكد شحادة مدير أوقاف طوباس على أهمية تعزيز أواصر التعاون المشترك بين مديرية الأوقاف والبلدية انطلاقاً من الدور التكاملي للمؤسسات في خدمة أبناء المحافظة وفي مقدمتها البلديات التي لها دور وثيق ومكمل لدور وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في توصيل رسالتها وتسهيل عملها من خلال مساجدها والتي تلعب بلدية طوباس دور فعال ومهم في العمل التكاملي مع مديرية الأوقاف في القيام بواجبها تجاه أبناء المحافظة على أكمل وجه.

وثمن رئيس بلدية طوباس دراغمة اللفتة الكريمة للاوقاف واعداً بالعمل المشترك مع مديرية أوقاف طوباس بتذليل كافة العقبات التي تواجهها من اجل القيام بعملها وتوصيل رسالتها الدينية على أكمل وجه.

وعلى صعيد اخر قام شحادة والوفد المرافق له بزيارة مديرية التربية والتعليم في المحافظة والتقى مديرة التربية د. ريما دراغمه حيث بحث الجانبين سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين وأكد شحادة على جاهزية مديريتة للتعاون المشترك مع التربية في مجالات العمل المشترك بين الجانبين انطلاقاً من الدور التكاملي للوزارتين في الارتقاء بأبناء المحافظة بخلق جيل مستقبلي يلقى على عاتقه بناء لبنة مؤسسات دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.