وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يتفقد قاعات الثانوية العامة ومراكز التصحيح في المديرية

نشر بتاريخ: 23/06/2014 ( آخر تحديث: 23/06/2014 الساعة: 19:55 )
نابلس- معا - قام محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب يرافقه د.محمد عواد مدير التربية والتعليم في نابلس والدكتور حسن رمضان مدير التعليم في وكالة الغوث بزيارة قاعات الثانوية العامة.

واستمع الوفد من الطلبة إلى وضع الامتحان وكيفية الأسئلة وأعرب المحافظ عن سعادته لزيارة القاعات وتفقد أحوال الطلبة وعن أهمية امتحان الثانوية العامة كحصيلة لفترة زمنية علمية طويلة.

بدوره شكر الدكتور محمد عواد المحافظ على زيارة القاعات والاطمئنان على سير الامتحان كما قام الوفد بجولة في مراكز التصحيح واستمع من المصححين عن كيفية إجابات الطلبة وهل هناك تفاوت واضح في التحصيل.

وأعرب عن سعادته للمهنية العالية الذي يبذلها المصححون وشكر لهم امتثالهم لقوانين التصحيح وتميزهم في أداء عملهم مستمعاً من الدكتور محمد عواد إلى آلية عملية التصحيح والإجراءات المتبعة.

وفي نهاية الزيارة شكر المحافظ القائمين على التربية والتعليم سواء في المديرية او في الوكالة مؤكداً اهتمامه الشديد بدورهم وأدائهم لرفع المستوى التعليمي في المحافظة.

كما قدم الدكتور محمد عواد مدير التربية والتعليم الشكر للدكتور حسن رمضان مدير التعليم في الوكالة على مرافقة للجولة التفقدية.