وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إبداع واغاثة اطفال فلسطين يختتمون فعاليات مخيمهم الصيفي الصحي بمسيرة ومؤتمر للأطفال .

نشر بتاريخ: 18/07/2007 ( آخر تحديث: 18/07/2007 الساعة: 14:04 )
بيت لحم - معا - اختتمت الدائرة الصحية - مؤسسة إبداع وجمعية إغاثة أطفال فلسطين فعاليات مخيمهم الصيفي الصحي السنوي التي استمرت عشر أيام متتالية تم خلالها تقديم البرامج الصحية والاجتماعية والتربوية والترفيهية والفريغية بواسطة اخصائيين في هذه المجالات وبمشاركة 55 طفل/ة .

بدأت فعاليات اختتام المخيم بمسيرة للأطفال انتقلت من إمام مؤسسة إبداع حاملين الإعلام الفلسطينية واللافتات التي كتب عليها حقوق الأطفال وجالت المسيرة شوارع مخيم الدهيشة ومن ثم عقد الأطفال مؤتمر صحفي على مدخل مخيم الدهيشة بعنوان ( حقوق الطفولة في ظل الأوضاع الراهنة).

وقد علق خلاله الاطفال الإعلام الفلسطينية واللافتات المطالبة بتطبيق حقوق الأطفال وألقى الأطفال المشاركين عشرة رسائل وجهت الى الصمت العربي والعالمي في ظل الانتهاكات والتقصيرات في حقوق الأطفال وغنى الأطفال أغاني هادفة تحمل في مضمونها المطالبة بتطبيق حقوق الأطفال واختتمت هذه الفعاليات بتوزيع الشهادات على الأطفال المشاركين في قاعة مؤسسة إبداع وسط معرض صور حول حقوق الطفولة .

وأكد القائمون على هذه الفعاليات بأنها تندرج ضمن فعاليات المخيم الصيفي الصحي وإنها تشكل رسائل للعالم بالوقوف إمام التزاماتهم في حماية وصون حقوق الطفولة .