وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

احتفال تأسيس موقع ومنتدى مخيمي نهر البارد والبداوي الحواري

نشر بتاريخ: 24/06/2014 ( آخر تحديث: 24/06/2014 الساعة: 14:24 )
بيروت - معا - برعاية سفارة دولة فلسطين في لبنان، نظم موقع ومنتدى مخيمي نهر البارد والبداوي الحواري احتفالا بمناسبة الذكرى السنوية السابعة على تأسيسه في مخيم نهر البارد يوم الأحد الموافق 22-6-2014.

شارك في الإحتفال قنصل فلسطين رمزي منصور، ومسؤول الجبهة الشعبية في لبنان ومسؤول ملف نهر البارد مروان عبدالعال فضلا عن ممثلي فصائل المقاومة الفلسطينية واللجان الشعبية والأهلية والمشايخ والإعلاميين وحشد كبير من أهالي نهر البارد.

قدم الحفل الحاج سالم عوض عضو مجلس إدارة منتدى مخيمي نهر البارد والبداوي.

وشكر القنصل رمزي منصور في بداية كلمته إدارة المنتدى على دعوتهم مقدرا لهم جهودهم وعطاءاتهم، وتطرق في كلمته إلى ملف نهر البارد مشيرا إلى التقصير في إعادة إعمار المخيم ومن ثم أشاد بدور المنتدى مشيرا إلى الصعوبات التي واجهها من إنغلاق الأبواب أمامه إلا أن تحلي المنتدى بالصبر والإرادة كان كفيلا لاستمراريته ونجاحه.
|286704|
ومن جهة أخرى تمنى القنصل على الدولة اللبنانية رفع العراقيل أمام الشعب الفلسطيني.

هذا وتخلل الحفل مجموعة كلمات منها:
كلمة منتدى الإعلاميين الفلسطينيين في لبنان ألقاها عاطف خليل، وكلمة اللجنة الشعبية في نهر البارد ألقاها الأستاذ محمد العامر، ومداخلة طيبة لمسؤول ملف نهر البارد مروان عبد العال، ثم وصلة شعرية للشاعر شحادة الخطيب، وفي النهاية كانت كلمة المنتدى ألقاها مديره الأستاذ خالد عثمان.

هذا وقد أشاد الجميع في كلماتهم بدور المنتدى الإعلامي والإنساني والإجتماعي مثمنين جهود إدارته وأعضائه في نقل معاناة شعب فلسطين لا سيما في مخيمي نهر البارد والبداوي.
|286705|

في نهاية الحفل تم تقديم درع شكر وتقدير لسفارة دولة فلسطين في لبنان تسلمه قنصل فلسطين رمزي منصور، ودرعا آخرا إلى مؤسس المنتدى محمد قصقوص تسلمه زميله نجد عبد العال.
|286706|