وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محامي جمعية نفحة يزور مركز تحقيق الجلمة وبتاح تكفا ومركز توقيف حوارة

نشر بتاريخ: 18/07/2007 ( آخر تحديث: 18/07/2007 الساعة: 14:44 )
نابلس - معا - زار محامي جمعية نفحة للدفاع عن حقوق الاسرى والإنسان الاسرى في مراكز تحقيق بتاح تكفا والجلمة ومركز توقيف حوارة، عدد من الاسرى واطلع على اوضاعهم.

وقد زار في بتاح تكفا كل من الاسرى صلاح الجرمي من بلاطه وخالد زقروق من نابلس وعلاء وهدان من طمون ومعتصم اصلان من نابلس واشرف كلبونه من نابلس ورايق كوسا من نابلس ونور عصيده من تل ونضال ابو رميله من نابلس وحسن الصفدي من نابلس .

وفي مركز تحقيق الجلمة زار المحامي كل من الاسرى قيس محمد نصوره من قلقيلية وشاكر عبد الله عوينات من قلقيلية وياسر محمد ابو علبه من قلقيلية و عبد الرحمن سماره من كفر قليل و احمد ابو غالي من جنين و محمد سمير ابو بكر من جنين و عايد سليمان موسى ومصطفى محمد شتات من بديا ونزار ضرار حسين من بديا وموسى تيسير حشاش من بلاطه .

من جانبها مددت محكمة الجلمة العسكرية توقيف كل من الاسرى فادي بلال حوراني و محمود نعيم باكير وعيسى محمود صنديد و رايق كوسا 15يوما لكل منهم في حين مددت توقيف الاسير رزق ابراهيم الاقرع 8 وتحويل ملفه للنيابة العامة .

وفي مركز توقيف حوارة زار محامي الجمعية كل من ذياب عاصي وسامر عيران ونضال الشخشير واسيد تركمان ومحمود فرج وبهاء زقوت وعبدالله مصطفى ومنذر الكخن ومحمد حشاش ومحمود باكير واسلام صلاحات وعلي عاشور .