وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب الجزائر سعداء بالفوز على كوريا ومباراة روسيا كأنها النهائي

نشر بتاريخ: 24/06/2014 ( آخر تحديث: 24/06/2014 الساعة: 18:01 )
ريودوجانيرو - معا : أكد لاعبو المنتخب الجزائري أنهم قادرون على تخطي عقبة المنتخب الروسي والتأهل للدور الثاني بمونديال كأس العالم، بعد الفوز والأداء الرائع على كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدفين بالجولة الثانية في المجموعة الثامنة ضمن منافسات مونديال كأس العالم.

تمنى اللاعب ياسين براهيمي أنه وزملائه يقدمون مباراة كبيرة أمام المنتخب الروسي والتأهل للدور الثاني، وأبدى سعادته الغامرة بفوز منتخب بلاده على كوريا برباعية قائلا "أشعر بسعادة كبيرة بعد هذا الإنتصار الرائع أمام كوريا الجنوبية والذي أهديه إلى كل الشعب الجزائري، علينا التفكير في المباراة القادمة أمام روسيا وندرك بأننا مازلنا لم نفعل شيئا، نتمنى أن نكون في المستوى أمام روسيا وأداء مباراة كبيرة من أجل تحقيق التأهل إلى الدور الثاني".

وصرح إسلام سليماني أن منتخب بلاده أصبح على على بعد خطوة واحدة من التأهل، وعليه تخطي تلك الخطوة أمام روسيا، وشكر مدربه قائلا "سعيد جدا بهذا الفوز الذي يسمح للجزائر بالبقاء في السباق على التأهل، وأنا سعيد أيضا بالهدف الذي سجلته وأشكر المدرب لوضعه ثقته في".

فيما أبدى باقي لاعبي الخضر سعادتهم وفرحتهم بالفوز التاريخي على كوريا، حيث صرح سفيان فيغولي أن مازالت هناك مباراة صعبة جداً مامهم أمام روسيا ويجب الفوز بالمباراة، وأكد جابو أن مباراة روسيا صعبة وحاسمة لكن جميع اللاعبين سيفعلون كل ما في وسعهم للتأهل، وقال نبيل بن طالب أن محاربو الصحراء سيلعبون أمام الدب الروسي لتسجيل انجاز كبير للخضر في المونديال.

وشدد جمال مصباح أن مصير المنتخب الجزائري بين أيديه ويجب علينا التأهل أمام روسيا، وأضاف رفيق حليش أن مباراة روسيا ستكون مباراة نهائي بالنسبة لجميع اللاعبين وعلينا أن نكون في المستوى والتأهل.