وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد سباحة البارالمبية يكرم ابطال النخبة وخريجو الدورات الحكام

نشر بتاريخ: 24/06/2014 ( آخر تحديث: 24/06/2014 الساعة: 16:43 )
غزة - معا - ايهاب ابو الخير :أنهى الاتحاد الفلسطيني للسباحة التابع للجنة البارلمبية استعدادتة لعقد احتفال تكريم ابطال النخبة للسباحة و تخريج دورات حكام السباحة و المشاركين في حفل افتتاح مدينة " اكوا بارك" والذي سيعقد في مقر جامعة بوليتكنك فلسطين في تمام الساعة الثالثة ظهرا من يوم الاربعاء الموافق 25/6/2014 بمدينةغزة.

وأكد د . مروان عجور رئيس الاتحاد على ان الامور تسير بخطى ثابتة وممميزة لاقامة حفل يليق بالفائزين والمكرمين, مثمنا جهود طاقم العمل في الاتحاد و الاندية المشاركة في البطولات.

وعن التكريم قال عجور : سيتم تكريم الناجحين في دورتي اعداد حكام السباحة للاناث و الذكور والتي استمرت لمدة اسبوعين وبمشاركة 40 متدرب و متدربة, مشيرا الى انه سيتم تكريم الفائزين في بطولة النخبة المفتوحة للسباحة لافضل اندية رياضية في قطاع غزة,حيث حصل فريق جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني على المركز الاول و جمعية دير البلح لتأهيل المعاقين على المركز الثاني .

واضاف عجور الى انه سيتم تكريم المشاركين في حفل افتتاح المدينة المائية الاولى في فلسطين " اكوا بارك" و بالتعاون الكامل مع منتجع الشاليهات في غزة.
ووجه عجور الدعوة للصحفيين والاندية و المهتمين لحضور الحفل الذي سيقام في قاعة الاجتماعات في جامعة بوليتكنك فلسطين بمدينةغزة.