وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التحضير لأنطلاق أكاديمية كرة الطائرة المصغرة في جمعية الشبان - القدس

نشر بتاريخ: 24/06/2014 ( آخر تحديث: 24/06/2014 الساعة: 20:58 )
رام الله - معا - عقد في مدينة رام الله صباح الثلاثاء اجتماع تنسيقي أولي بين جمعية الشبان المسيحية-القدس ممثلة بمديرعام دائرة البرامج و المركز الرياضي أندريا بحبح و رينيه زمبيل رئيس الأتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة و المدرب القدير راني عصفور مؤسس كرة الطائرة المصغرة المدير الفني لرياضة كرة الطائرة المصغرة .

و تناول الاجتماع أهمية هّذه اللعبة المميزة بالنسبة للفئات العمرية الصغيرة (6 سنوات حتى 14 سنة) من اجل تحضير هذا الجيل للفرق المتقدمة مستقبلاً و تم مناقشة اصرار جمعية الشبان المسيحية في القدس على اعادة احياء هذه اللعبة الممتعة و خصوصاً انها تأسست على ملاعب الجمعية.

و تم الاتفاق على فكرة تأسيس أكاديمية في الجمعية و بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة لتلبي احتياج ابناء مدينة القدس و ضواحيها تحت اشراف المدرب الدولي راني عصفور، و نوه كل من أندريا بحبح و رينيه زمبيل على أهمية البدء سريعاً بالتحضير لمهرجان كرة الطائرة المصغرة في القدس و على ملاعب الجمعية و الذي سيكون حجر الاساس لبدء و انطلاق التدريبات للفئة العمرية 6-14 سنة كبداية من خلال اكاديمية متخصصة في هذه اللعبة .

كما ابدى المدرب راني عصفور الاستعداد الكامل للبدء في هذا العمل فوراً. و سيتم لاحقا الاعلان عن موعد المهرجان من خلال دعوة الاطفال و الكبار و المخيمات الصيفية و النوادي على حد سواء.