وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ رمضان يلتقي لجنة العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية

نشر بتاريخ: 25/06/2014 ( آخر تحديث: 25/06/2014 الساعة: 10:32 )
جنين -معا - التقى محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان في مقر المحافظة، اليوم الثلاثاء، لجنة العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية ، لبحث البرامج والخطط المتعلقة بعملها .

ففي كلمته أكد رمضان أن الهدف من اللقاء هو التوكيد على عمل اللجنة فيما بين الأجهزة الأمنية والمواطن وخلق حالة من الانسجام والتكامل داخل المؤسسة الأمنية والارتقاء بمفهوم دور العلاقات العامة ، والتواصل مع المؤسسات الإعلامية لخدمة المصلحة العامة .

وأضاف رمضان أن المطلوب من اللجنة التوضيح للرأي العام عما يجري من حولنا من سياسية الاحتلال لإحراج سيادة الرئيس على المستوى الدولي، وأن قضية اختطاف المستوطنين الثلاثة تستخدمها إسرائيل بغرض افتعال الأحداث للتغطية على إضراب الأسرى ، وممارسة المزيد من العنف الهمجي ضد شعبنا لتشتيت القيادة وحرف البرنامج الوطني عن مساره، وإفساح المجال لإسرائيل بتنظيف نفسها أمام العالم.

وركز رمضان على ضرورة نشر المحبة والتوافق في شهر رمضان المبارك.و تحقيق التكافل الاجتماعي في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها المواطن.

وعن دور العلاقات العامة قال رمضان يجب العمل بروحية القانون وتوعية المجتمع وضرورة التكاتف لأنكم جزء وشريك في هذا المجتمع الذي يسعى إلى إرساء قواعد النظام والاستقرار وتطبيق السلم الأهلي بكافة أشكاله ، ومحاربة المنفلتين الذي هم قلة قليلة وذلك بقوة القانون عند اللزوم. وتابع نسعى إلى المصالحة الذاتية بكل السبل، لأن شعبنا يستحق منا الأفضل .

وفي كلمة اللجنة التي ألقاها المقدم سلطان زيود قال "عملنا ليس تقليدي، بل يرتقي إلى مستوى نبض الشارع حول ما يشعر به وما يحتاجه .و قال نقوم دائما من خلال لقاءاتها الدورية بطرح العديد من القضايا التي نتلمسها من المجتمع ونضع الحلول لمعالجته استنادا لواقع حالنا الفلسطيني". وتابع "يجب أن يستند العمل الأمني على عدالة أمنية في كل موقع ، وبالحوار حتى يشعر المواطن أنه شريك في هذا الوطن.

وأشار إلى أن آلية العمل مع المحافظة تمكننا من تقديم الرأي العام. ونوه زيود أن تقرير العلاقات العامة يرتقي إلى مستوى الاهتمام بما يجري والأخذ به من قبل القيادة .