وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زيارة تضامنية لذوي الاسير زياد عواد في اذنا

نشر بتاريخ: 25/06/2014 ( آخر تحديث: 25/06/2014 الساعة: 16:35 )
الخليل - معا - تزامنا مع تهديد قوات الاحتلال بهدم منزل الاسير زياد عواد من بلدة اذنا، زار وفد من محافظة الخليل والهيئة المستقلة لحقوق الانسان وبلدية اذنا منزل الاسير زياد عواد والذي هدد الاحتلال بهدمه خلال 48ساعة، حيث ضم الوفد مروان سلطان نائب محافظ محافظة الخليل وفريد الاطرش رئيس الهيئة المستقلة لحقوق الانسان ورئيس بلدية اذنا هاشم الطميزي وعضو المجلس البلدي عبد الفتاح اسليمية ومدير العلاقات العامة في بلدية اذنا عبد الرحمن الطميزي.

ورحب رئيس البلدية هاشم الطميزي بزيارة نائب المحافظ ورئيس الهيئة المستقلة لحقوق الانسان لبلدة اذنا مثمنا دورهم في الوقوف الى جانب ابناء المحافظة ومساعدة الاسر المهددة من قبل الاحتلال مشددا في الوقت ذاته الى ضرورة تكاتف الجهود من اجل تعزيز صمود المواطنين وحمايتهم من ممارسات الاحتلال حيث وعد الطميزي بتقديم المساعدة لأسرة الاسير عواد حسب الامكانيات المتاحة.

بدوره نقل نائب المحافظ تحيات محافظ الخليل لأسرة الاسير عواد متمنيا السلامة للجميع كما وأكد سلطان على وقوف محافظ الخليل الى جانب الاسر المهددة في جميع انحاء المحافظة ووعد بمتابعة الموضوع لدى الجهات ذات الاختصاص.

رئيس الهيئة المستقلة لحقوق الانسان اكد على عدم قانونية قرار الهدم والذي يتعارض مع مختلف الاعراف والقوانين الدولية والذي يعمل على تشريد الاسر وحرمانهم من اماكن سكناهم.