وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"القدس المفتوحة" في سلفيت تكرّم متفوقيها

نشر بتاريخ: 25/06/2014 ( آخر تحديث: 25/06/2014 الساعة: 16:33 )
سلفيت- معا- نظم قسم شؤون الطلبة في فرع جامعة القدس المفتوحة في سلفيت الحفل السنوي لتكريم الطلبة المتفوقين، وذلك يوم الأربعاء الموافق 25/6/2014 وبتوجيهات من أ. د. يونس عمرو رئيس الجامعة القدس المفتوحة.

وحضر الحفـل د. باسم شلش مدير الفرع وأ. طارق سليمة المساعد الإداري والأكاديمي وأ. سامر علقم منسق شؤون الطلبة وأ. فؤاد الزير منسق العلاقات العامة؛ إلى جانب موظفو الفرع ومجموعة من طلبة الفرع وذوي الطلبة المتفوقين.

وفي بداية الحفل رحب د. شلش بالحضور جميعاً ونقل لهم تحيات الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة الذي أكد في حديثه ان التفوق لم يكن إلا جهود الطلبة أنفسهم ومثابرتهم ومتابعتهم الحثيثة، ومساندة الأهل والأصدقاء للطالب المتفوق طوال فترة دراسته وتسهيل الصعاب أمامه، وجهود أعضاء الهيئة التدريسية.

بدوره، تحدث أ. سامر علقم في كلمته التي ألقاها نيابة عن عميد شؤون الطلبة عن دور الجامعة في تذليل الصعاب أمام الطلبة وتقديم أفضل الخدمات التعليمية لهم، ونوّه إلى أن مجموع الطلبة هم حجر الزاوية في المسيرة التعليمية، ويقع عليهم واجب الاهتمام والتفاعل الذي يصب في مصلحة الطالب نفسه والجامعة بأسرها.

وحثت الطالبة المتفوقة سهى أبو اعبية الطلبة على الدراسة والمثابرة، قائلة: "الطلبة المميزون هم الحصاد النادر والزرع المثمر"، وشكرت إدارة فرع سلفيت على إقامتها هذا الحفل الذي يعزز في نفس الطالب البذل والعطاء.
وفي نهاية الاحتفال كرمت إدارة الفرع الطلبة المتفوقين بتقديم شهادات التفوق لهم.