وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الاسلامية بخانيونس تطلق مخيمها الرياضي

نشر بتاريخ: 25/06/2014 ( آخر تحديث: 25/06/2014 الساعة: 16:50 )
غزة - معا - مصعب أبو حطب :أطلقت الكتلة الاسلامية في محافظة خان يونس مساء السبت المنصرم مخيمها الرياضي ضمن سلسلة مخيمات مشاعل التحرير الذي تنظمها حركة حماس في المحافظة بمشاركة نحو 90 طالبا من طلاب المرحلة الثانوية .

بدوره بين أ. محمد فروانة مسئول الكتلة الاسلامية في محافظة خان يونس أهمية الشباب وضرورة الاهتمام بهم من كافة جوانب الحياة منها العقائدية والرياضية وغيرها من الجوانب التي من شأنها رفعة الجيل والنهوض بالشباب , مشيرا الى سعي كتلته الى الرقي بالطلاب والشباب من خلال اكتشاف مواهبهم وتنمية قدراتهم .

من جهته أكد أ. محمد طاعة مسئول الكتلة الاسلامية في المدارس الثانوية بخان يونس أن المخيم الرياضي الذي تطلقه الكتلة الاسلامية يأتي ضمن سلسلة المخيمات الشبابية التى تنفذها كتلته في المحافظة , موضحا أن عدد المشاركين في المخيم بلغ ما يزيد عن 90 طالبا من طلاب المرحلة الثانوية , مضيفا أن الكتلة الاسلامية بهذا المخيم اذ تبني الجيل الرياضي الواعي بجانب المخيمات الدعوية والاستيعابية التي تنفذها الكتلة .

يذكر بأن الكتلة الاسلامية تنهي حتى هذا اليوم ما يزيد عن 7 مخيمات صيفية هادفة تسعى من خلالها لتطوير قدرات فئة الشباب واستغلال المواهب الجديدة .