وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء الرجوب يجتمع بالأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية

نشر بتاريخ: 25/06/2014 ( آخر تحديث: 25/06/2014 الساعة: 21:46 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد – أكد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، على أهمية الاعتماد على إدارة ناجحة في عمل دائرة المنتخبات وتطوير أداء الأجهزة الفنية التابعة لها.

واعتبر الرجوب خلال لقائه بالأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية الستة، في مقر اتحاد كرة القدم، اعتبر أن الإدارة الناجحة يجب أن تعتمد على كادر مؤهل وفق أبعاد وطنية ووظيفية تضمن حقوقه، بالإضافة إلى البعد المهني، مع أهمية التصرف من منظور وطني خالص يرسخ آليات من شأنها أن تثبت الرياضية كصناعة وطنية في فلسطين.

وأكد على أن الاتحاد من خلال دائرة المنتخبات فيه يدرك تماماً أهمية نشر اللعبة لكل الفلسطينيين، والعمل على تطوير اللعبة من منظور وطني خالص بعيدا عن الجهوية والجغرافيا في التقسيم.

وأوضح أن دائرة المنتخبات هي عصب المؤسسة التي يجب أن يعتمد عليها الاتحاد في بناء مؤسسة قادرة على الإشراف على كل المنتخبات الوطنية، بما يضمن إيجاد دائرة متطورة قادرة على الإبداع.
|286951|
وشدد على أهمية أن يكون لدينا 6 مستويات من المنتخبات الوطنية من الذكور والإناث لمختلف الفئات، مع التركيز على وجود أجهزة فنية وإدارية لتلك المنتخبات بما يضمن توفير كافة المستلزمات الخاصة بنجاح مهمتهم القادمة.

وأضاف بتأكيده على ضرورة تشكيل لجنة مختصة تسعى إلى إيجاد لاعبين مميزين من شأنهم أن يشكلوا إضافة إلى المنتخبات، مع الالتزام بضرورة أن يكون الوصول إليهم وفق برنامج شامل منظم له علاقة باكتشاف اللاعبين في كل أماكن تواجدهم من خلال أطقم مختصة وإقامة تجمعات رياضية لهم ومتابعة الدوريات المختلفة، على أن يكون الاختيار وفق أسس مهنية موضوعية.

وأعرب الرجوب عن أمله في أن تنجح اللجان المختصة بالتعاون مع دائرة المنتخبات، في الوصول إلى مفاهيم ترتكز عليها بتحقيق الهدف المطلوب وهو نشر اللعبة وتطويرها من منظور وطني خالص مع التزام بالقوانين القارية والدولية فيما يخص اللعبة.