وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدرب رائد عساف يصل رام الله مساء اليوم لقيادة الأمعري الموسم القادم

نشر بتاريخ: 25/06/2014 ( آخر تحديث: 25/06/2014 الساعة: 21:52 )
رام الله - معا - لناطق الإعلامي للأمعري / فراس العاروري : وصل المدرب الاردني رائدعساف الى مدينة رام الله مساء اليوم قادماً من العاصمة الأردنية عمان للإشراف على فريق الأمعري الموسم القادم خلفاً للجزائري محمود القندوز ،وكانفياستقبالهنائب رئيس إدارة المركز أسامة البسط وأعضاء إدارة الأمعري ، وبعض اللاعبين والجماهير ، وأعاقت قوات الإحتلال دخول المدرب عساف ، وإحتجزته على المعابر لأكثر من 5 ساعات.
وعبرعساف عن كامل سعادته واعتزازه بالثقة التي منحته إياها إدارة الأمعري وعودته لإستلام دفة تدريب المارد الأخضر ، .
ويبدأالمدرب اولى تدريباته مع الفريق غداً الخميس على ملعب البيرة الجديد الخاص بفريق الأمعري ، وكان الأمعري قد بدأ تجمعه منذ نحو أسبوع ، وسيعلن عن صفقاته الجديدة وتوليفته للموسم القادم في مؤتمر صحفي يعقده رئيس مجلس الإدارة طارق عباس يوم الأحد القادم . .
|286950|
يذكران عساف كان لاعبافي صفوف فريق الوحدات في عقدالثمانينات والمنتخب الاردني قبل ان نيعتزل الكرة ويخوض تجربة التدريب، وسبق له أن أشرف على فرق الجزيرة الأردني والوحدات وشباب الاردن وشباب الحسين ، وقادالامعري للحصول على وصافةبطولةكاس رئيسالاتحادالاسيوي فيالموسم الماضي، وتلاها تدريب نادي هلال القدس ، ليعود للأردن ويقود نادي شباب الأردن .
وسبق لعساف أن أشرف على المنتخب الأردني للشباب وقاده في كأس العالم للشباب الذي جرى في كندا عام 2007 وحقق معه نتائج إيجابية .