وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الإعلام الاجتماعي– فلسطين يجري مقابلات شخصية لأعضائه الجدد

نشر بتاريخ: 28/06/2014 ( آخر تحديث: 28/06/2014 الساعة: 10:43 )
غزة -معا - أجرى نادي الإعلام الاجتماعي – فلسطين، مقابلات شخصية لأعضائه الجدد على مرحلتين متتاليتين في مقر المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية ومعهد بردجيز وسط مدينة غزة .

وكان النادي قد فتح باب العضوية والانتساب لمدة 10 أيام متواصلة، بهدف فسح المجال أمام الطاقات الشابة للانخراط في صفوف النادي والاستفادة من أنشطته وفعالياته، حيث انضم للنادي حوالي 250 عضواً.

وقال رئيس النادي عمر فارس أبو شاويش، أن المقابلات الشخصية للأعضاء الجدد تهدف إلى كسر الحواجز بين النادي والأعضاء، لتقريب المسافات والتعرف أكثر على ثقافاتهم وأفكارهم وقدراتهم ومواهبهم. |287197|

وبيّن رئيس النادي أن ذلك من شأنه أن يتيح للنادي اختيار أعضائه بمهنية ومصداقية، لتوزيعهم على البرامج كلٌ حسب اختصاصه وموهبته وقدراته، بالتالي يعزز التخصص في العمل ويقدم العطاء والانتماء.

فيما قالت غادة الكرد نائب رئيس النادي أن المقابلات نُفذت بشكل سلس، مشيرةً إلى وجود عدد كبير من الأعضاء له تجاربه الشخصية والمجتمعية ولهم نشاطهم المتميز، وهذا سيعزز من مكانة النادي من أجل إيصال رسالته وتحقيق غاياته.

وأوضحت أن معايير اختيار الأعضاء الجدد جرت عبر ورقة تقييم شاملة، لوصف العضو وشخصيته وأدائه وثقته بنفسه ونشاطه ومبادراته وإسهاماته داخل المجتمع.

في حين أعرب أسامة حميد منسق برنامج العضوية والانتساب في النادي عن سعادته بإنجاز المقابلات الشخصية، مشيراً إلى أن الخطوة التالية هي فرز الأعضاء واختيارهم وتوزيعهم على برامجهم مجدداً لسهولة العمل.

وأوضح أن عدد من الأعضاء الجدد اعتذروا عن حضور المقابلات لأسباب شخصية، إلا أن النادي سيعاود تحديد موعد لاحق لهم لإجراء المقابلات لعدم حرمان أي ناشط من العضوية. |287195|

ووصف عدد من النشطاء والإعلاميون والمثقفون والمتابعون لنادي الإعلام الاجتماعي في فلسطين الخطوة " بالنوعية والمميزة "، وهذا يدلل على رؤية النادي المهنية والإبداعية في انتقاء الأفضل، لنقل واقع النادي إلى الأفضل.

وشكر رئيس النادي المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية ومعهد بردجيز لدورهم الريادي المجتمعي المسئول في دعم ومساندة النادي، كما قدم شكره إلى عبد الكريم أبو سيف منسق دائرة الشباب في اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم النصيرات لتواجده في المقابلات الشخصية كمقيم خارجي لأداء الأعضاء الجدد.

ومن المقرر أن يجتمع مجلس إدارة النادي في الأسبوع الأول من رمضان، لفرز المقابلات الشخصية ودراسة المرحلة القادمة للنادي.