وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صرّة تضرب شباك ثقافي طولكرم بخماسية وتصعد إلى النهائي

نشر بتاريخ: 28/06/2014 ( آخر تحديث: 28/06/2014 الساعة: 13:30 )
نابلس - معا - أحمد العلي :حقّق فريق شباب صرّة بكرة القدم انتصاراً ثميناً ومستحقّاً على حساب ثقافي طولكرم، بخمسة أهداف لهدفين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري خماسيات الصالات لمنقطة الشمال، حيث سجّل أهداف فريق صرّة كل من جهاد حمّاد هدفين ومثلهما لعبد الرحمن حلمي، قبل أن يختتم علي داوود مهرجان الأهداف.

وبهذه النتيجة صعد شباب صرّة إلى نهائي البطولة برفقة فريق عتّيل الذي تجاوز بدوره دير بلوط، على أن تًقام المباراة النهائية غداً الجمعة الساعة السادسة مساءً داخل صالة ثقافي طولكرم.

ووصل شباب صرّة إلى المباراة النهائية بعد تحقيقه أربعة انتصارات متتالية على حساب كل من بيت دجن وعزموط والزاوية وثقافي طولكرم، وخسارة واحدة لحقت به أمام عتّيل في افتتاحية البطولة، وستكون الفرصة سانحة أمام شباب صرّة لتعويض الخسارة، خاصّة بعد هزيمة ثقافي طولكرم الذي كان المرشّح الأول لحصد البطولة.

ومثّل نادي شباب صرّة في هذه البطولة كل من عبد الرحمن حلمي ورامز نعمان، وعلي داوود ومحمد عبد الرؤوف وجهاد حماد والحارس مهند عبد الله، إضافة إلى الأخوين نضال وسامر عبد الغافر، وطارق ربحي، وابراهيم ماجد، والطاقم الفنّي بقيادة كل من إسلام رضوان وأحمد العلي.