وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوج جديد من الواعدين في عرين العميد

نشر بتاريخ: 28/06/2014 ( آخر تحديث: 28/06/2014 الساعة: 13:31 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية: احتضن قاعة شباب الخليل الجديدة بابو رمان عصر الخميس حفل ختام فعاليات المدرسة الكروية الخامسة عشرة .. التابعة لأكاديمية العميد الكروية ، حيث تم تخريج 175 لاعبا شاركوا في الفعاليات الصيفية للمدرسة بشكل يومي من الخامس من حزيران .

وحضر الحفل رئيس نادي شباب الخليل المهندس ماهر العويوي ، ونائب الرئيس جهاد الجبريني ، ومنسق الفئات السنية حاتم السعافين وعضو الهيئة مراد ابو رجب ، ومعهم وفد من راعية المدرسة شركة جوال يتكون من مدير الخليل محمد زلوم والسيد معتز حسونة ،واهالي اللاعبين المشاركين ، وعدد من المهتمين باللعبة .

وبعد الوقوف وقراءة الفاتحة على ارواح الاكرم منا جميعا " الشهداء " استعرض المدرب فايز نصار سير التدريبات المكثفة ، والتي شملت تدريبات متواصلة على مدار 22 يوما ، مشيرا الى بروز عدد كبير من اللاعبين الواعدين ، الذين سيتم ضمهم لأكاديمية العميد ، وشاكرا كل من ساهم في انجاح فعاليات المدرسة ، وخاصة رئيس واعضاء الهيئة الادارية ، الذين تابعوا عن قرب كل النجاحات .

وقال رئيس النادي المهندس ماهر العويوي ان اسرة شباب الخليل فخورة بالعمل الذي يولي اهتماما للفئات السنية ، وتأهيل اللاعبين الذين سيكون لهم شان في الشباب ، مؤكدا انه شخصيا كان لاعبا في مدرسة العميد ، فأصبح رئيسا للنادي كما يمكن لهم ان يصبحوا مستقبلا جنودا للعميد في كافة المواقع .

وشكر العويوي كل من ساهم في انحاج فعاليات المدرسة وخاصة راعية المدرسة شركة جوال ، ومن تفضلوا بالمساهمة في انحاج المدرسة كشركة الجبريني وشركة الشريف للمواد الغذائية ,مثمنا جهود القائمين على المدرسة من المدريين والإداريين ومنهم فايز نصار وفايز المحتسب ومحمد ابو ريان وعبد الصمد ابو اسنينة ، اضافة الى منسق الفئات السنية حاتم السعافين .

وابدى ممثل شركة جوال محمد زلوم اعجابه بفعاليات المدرسة ، مقدرا دور شباب الخليل في رعاية الاطفال في العطلة الصيفية ، وواعدا بان شركة جوال لن تتوقف عن دعم مثل هذه المبادرات الخلاقة ، مؤكدا ان شباب الخليل الذي يضع شعار جوال على صدره ترد عليه جوال بوضع ابنائه على الرؤوس .

والقى البرعم مالك ابو اسنينة كلمة الخريجين ، معبرا عن فخره وزملائه بالانتماء لعميد الاندية ، شاكرا كل من يساهم في دعم الفئات السنية في النادي وخاصة شركة جوال واعضاء الهيئة الادارية وعلى رأسهم الاخ ماهر العويوي ، واعدا بان يعمل وزملائه بجد ونشاط مع المدربين ، للمساهمة في رفع شان العميد وتشريف الكرة الفلسطينية في كنف الروح الرياضية ، وضمن المثل والأعراف الرياضية الفلسطينية.

وفي ثنايا الكلمات قدم عدد من اللاعبين فقرات مشوقة ، منها تعليق على المباريات من قبل الناشيء سامر جمجوم ، فيما قدم الشبل اسامة الشعراوي فقرة ثقافية مميزة .

وبعد هتافات رياضية من اللاعبين المشاركين لناديهم ولشركة جوال ، تم توزيع هدايا خاصة على جميع المشاركين ، حيث نال كل لاعب ميدالية التفوق ، ليتناول الجميع بعد ذلك الحلوى والمرطبات ،، وسط فرحة غير مسبوقة من الجميع .