وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الناقورة الرياضي ينظم بطولة الشهيد ايمن خليل لكرة القدم

نشر بتاريخ: 28/06/2014 ( آخر تحديث: 28/06/2014 الساعة: 15:01 )
نابلس - معا : نظم نادي الناقورة الرياضي بطولة لكرة القدم حملت اسم بطولة الشهيد ايمن احمد خليل تخليداْ لذكرى استشهاده الثالثه عشر وذلك الجمعه 27/6/2014 على ارض ملعب ثانوية الناقورة في الناقورة–نابلس ،حيث شارك في هذه البطولة نادي سبسطية الرياضي ونادي قوصين الرياضي ونادي العطارة الرياضي ونادي بيت دجن الرياضي ونادي بيت ليد الرياضي ونادي الناقورة الرياضي والذي شارك باربع فرق رياضية كونه منظم للحدث الرياضي.

وكان باستقبال الفرق الرياضية المشاركة بالبطولة كلاْ من رئيس المجلس المحلي في الناقورة احمد ابو حشيش ورئيس النادي جميل سعد والمشرف الرياضي على البطولة الاستاذ عبدالرحيم قعوار ابو جهاد واجريت قرعة البطولة عند التاسعه صباحا لتنطلق المباريات عند التاسعه والنصف .

وانتهت البطولة بفوز:
فريق الناقورة اولاْ بالمركز الاول في البطولة وفريق العطارة الرياضي بالمركز الثاني وفريق الشهيد ايمن خليل الرياضي بالمركز الثالث .

وحصل كلاْ حارس فريق العطارة على جائزة افضل حارس وحصل لاعب فريق الناقورة اولاْ عارف عبدالناصر على جائزة افضل لاعب ، وحصل فريق الاشبال على جائزة الفريق المثالي .

هذا و قام جميل سعد رئيس النادي بالقاء كلمة ختم فيها البطولة ،وحيا المشاركين فيها ،وهناْ بحلول شهر رمضان الفضيل واعلن عن افتتاح الملعب ليلاْ طيلة ايام الشهر الفضيل و قام بتكريم رئيس المجلس المحلي الاستاذ احمد ابو حشيش بدرع تقديري من ادارة النادي.

وقام بتكريم الساده في حركة التحرير الوطني الفسطيني فتح في شعبة الشهيد ايمن خليل ممثله بامين سر الشعبة الاخ سعود طاهر سعد بدرع تقديري من ادارة النادي وتم تكريم ذوي الشهيد ايمن خليل وتكريم المشرف الفني على البطولة الاستاذ عبدالرحيم قعوار والقى رئيس المجلس كلمة اثنا فيها على عمل النادي الرياضي وحيا المشاركين في هذا الحدث الرياضي وقام رئيس المجلس وامين سر الشعبة ورئيس النادي ووجهاء البلد بتكريم الفائزين وحاملي الالقاب في هذه البطولة .

لاعبين نادي الناقورة الرياضي المشاركين في هذه البطولة:
فريق الناقورة اولاْ: وسيم محسن , احمد هشام ,عماد عبداللطيف,تامر باسم , قصي عزمي , امير بسيم , عارف عبدالناصر.

فريق الشهيد ايمن خليل الرياضي:حسني اسماعيل, محمود ابوحشيش,محمد عبدالجبار , عبدالجبار سمير, مهدي يوسف , محمد هشام , عدي عزمي.