وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاكاديمية الرياضية الفلسطينية تختتم دورة المدرب المتكامل

نشر بتاريخ: 28/06/2014 ( آخر تحديث: 28/06/2014 الساعة: 14:46 )
غزة - معا -الناطق الاعلامي :احتفلت الأكاديمية الرياضية الفلسطينية بتخريج المدربين الذين انهوا دورة اعداد المدرب المتكامل والتى استمرت لمدة 4 ايام بواقع 20ساعة شملت (علم النفس الرياضي والإصابات الرياضية وعلم الحركة ).

وقامت الاكاديمية بتسليم الشهادات المعتمدة من الاكاديمية ووزارة الشباب والرياضة الى المدربين وسط حالة من البهجة والسرور عند المدربين ، وذلك لما احتوته الدورة من مساقات ومواد تعرض لأول مرة في قطاع غزة ، حيث عبروا عن فرحتهم لكم المعلومات التي ستساعدهم في حياتهم العملية كمدربين .
و قال منسق الدورة فادي الطناني ان هذه الدورة تأتى لإدراكنا بأهمية الارتقاء بالمدرب الرياضي من النواحي المعرفية والعلمية .

وأكد ان رسالة الاكاديمية ورؤيتها بالمرحلة القادمة هي التوازن بين الدورات التدريبية العملية وبين الدورات العلمية التى تساعد الرياضيين على تطوير ادائهم .
وأعرب الطناني عن شكره الخاص للمحاضرين بالدورة واثنى على ادائهم المميز والذي تبين من خلال حرصهم على التسجيل في الدورة وكذلك من التزامهم التام بالمواعيد المتفق عليها .

بدوره قال المحاضر بعلم النفس الرياضي احمد العثمانى أنه سعيد بإلتزام المدربين واهتمامهم واعدًا إياهم بعقد دورات موسعه بالأيام القادمة .
وفي كلمة المدربين الخريجين أثنى الكابتن رجاء الحاج احمد المدرب بنادى الشمس على فكرة الدورة شاكرًا الاكاديمية الرياضية الفلسطينية على اهتمامهم بالرياضيين خاصة المدربين منهم مطالبًا بإقامة دورات وورش عمل متنوعة .
|287286|
وقال مدرب نادي خدمات جباليا الكابتن أحد عويضة انه قد استفاد كثيرًا من الدورة شارحًا بعض المواقف التدريبية التى يحتاج لها المدرب في الاصابات الرياضية وكذلك الجوانب النفسية في التعامل مع اللاعبين وكيفية الاداء الفني للمهارة في علم الحركة .
وفي ختام الحفل تم تكريم المحاضرين بالدورة من قبل مدير الاكاديمية الاستاذ اياد أبو ظاهر وهم الاستاذ احمد العثمانى والأستاذ عبد الحكيم طالب (اخصائي اصابات الملاعب) والأستاذ فادى