وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نشاطات نادي بيت آيبا

نشر بتاريخ: 29/06/2014 ( آخر تحديث: 29/06/2014 الساعة: 11:38 )
نابلس - معا : تقدمت الهيئة الادارية في نادي شباب بيت ايبا بالتهنئة للشعب الفلسطيني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وذلك خلال الاجتماع الذي عقده النادي في مقره , كما تم الاتفاق باستمرارية عرض مباريات بطولة كأس العالم والتي يعرضها النادي على اضخم شاشة عرض في فلسطين وبرعايه من العديد من الشركات والمحلات التجاريه , حيث يقوم النادي بعمل سحوبات يوميه وجوائز قيمه للحضور ,ذلك من على مدرج النادي والذي تجاوز عدد الحضور في بعض المباريات2000 مشجع، كل ذلك جاء بمجهودات كبيره قامت بها ادارة النادي ممثلة برئيس هيئتها الادارية الاستاذ انيس سماعنه وبحكمته وخبرته .

كما تم تنظيم عمل تطوعي اقامه النادي وتميز بالنجاح اشرف عليه مسؤول العمل التطوعي في النادي احمد ثلث , حيث تم تكريم المشاركين بالعمل التطوعي والذي تم من خلاله تنظيف مقبرة البلده وكان التكريم برعايه من محلات "جابر سنتر "لصاحبها المرحوم هاني جابر اسماعيل اولاده .

وفي مجال لعبة كرة السله تستمر فعاليات المدرسه الكرويه للعبه للناشئين والاشبال حيث يشرف عليها عضوي الهيئه الادارية احمد عبد الله و وسيم اسماعيل ويتم من خلالها ايجاد نواه حقيقيه من اللاعبين الصغار لتطوير فرق كرة السله مستقبلا للنادي.

كما تم توقيع اتفاقية بين النادي ومجموعة الاتصالات تقوم من خلالها الشركة باعادة تاهيل ارضية ملعب كرة السلة لتصبح اكتر ملائمة لهذه اللعبه وذلك من خلال استقبال السيد عماد اللحام مدير العلاقات العامه بالشركة .

رجل الاعمال جمال جابراسماعيل نائب رئيس النادي له الفضل الكبير في توفير الرعايات للفعاليات التي يقوم بها النادي من خلال علاقات ضخمه يتميز بها هذا الرجل وهو الابن الاكبر لرجل الاعمال والرياضي فلسطيني الراحل هاني جابر اسماعيل .

نادي شباب بيت ايبا حديث العهد يبني مؤسسته بطريقه محترفه حيث اصبح حديث الناس في البلده الجميله بيت ايبا قضاء نابلس , يمتلك منظومه رياضيه تشمل العاب كرة السله وكرة القدم وكرة الطاوله وتشسمل جميع الفئات العمريه .

يتطور هذا النادي بشطل ملفت يلتف حوله جميع الاهالي واصبح مفخره لهذه البلده وللقرى المجاورة الذين ياتون ويشاركون الناد في الفعاليات التي ينظمها,
اصيل خليل مسؤول العلاقات العامه في النادي يقول ان نادي بيت ايبا يعتبر نموذج لمؤسسه قامت ببناء نفسها بشبابها وبامكانيات متواضعه لتمتلك قاعده جماهيريه وعائليه كبيره نسجت خليط عائلي ذابت بين خيوطه كل الخلافات القديمه لتكون بيئة عمل ايجابيه , حيث من خلال تجمع الاهالي في الامسيات التي يقيمها النادي نلاحظ المحبه التي تجمع هؤلاء الناس تحت مظلة النادي الجميل .

احمد فيصل مدرب الفئات العمريه لكرة القدم يقول ان شباب وناشئي وبراعم النادي ينتظرهم مستقبل كبير في الملاعب الفلسطينيه حيث يحقق النادي للفئات العمريه نتائج مميزه في جميع البطولات التي يشارك بها او التي ينظمها واخرها بطولة المحبة التي نظمها النادي وحصل على المركز الاول بها .

النادي سينظم افطارا جماعيا يجمع مكونات اهالي القريه في الفتره القادمه كما سيقيم حفل تكريم لطلبة الثانويه العامه للعام 2014 وذلك من خلال برنامج خاص للعلاقات الاجتماعيه يقيمها النادي .