وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الرياضة المدرسي يعقد اجتماعه الثاني مع الاتحادات الرياضية

نشر بتاريخ: 29/06/2014 ( آخر تحديث: 29/06/2014 الساعة: 13:19 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية : عقد اتحاد الرياضة المدرسي يوم الثلاثاء الماضي اجتماعه الثاني مع الاتحادات الرياضية في مقر اللجنة الاولمبية، بحضور لجنة التنسيق من الاولمبية ممثلة بأمين برهوش وزايد ابو سنينة، اضافة الى جمال فرهود، عارف عصايرة وندين طوقان ممثلين عن الاتحاد المدرسي والتربية والتعليم.

وتحدث جمال فرهود عن اتحاد الرياضة المدرسي ودوره في صقل مواهب اللاعبين وتطوير المدربين من اجل اعلاء شأن الرياضة الفلسطينية.
وتم النقاش حول الية العمل بين الاتحاد المدرسي والاتحادات الرياضية المتمثلة باتحاد السباحة، العاب القوى، كرة الطاولة، الجمباز، والشطرنج، وتقرر ان يقوم كل اتحاد بتقديم خطة خاصة فيه تبحث سبل نشر الالعاب الرياضية من خلال الاتحاد المدرسي في وقت اقصاه 10-7-2014.

واقترح ان يكون في كل اتحاد لجنة خاصة بالرياضة المدرسية، وان تقود هذه اللجنة لجان فرعية في كافة محافظات الوطن، لسهولة التواصل والقدرة على متابعة الاتحادات للانشطة المدرسية واكتشاف المواهب والترتيب لتدريب المنتخبات المدرسية بعد انتهاء الدوام المدرسي.

وتقرر ان يعقد اجتماع اخر مع الاتحادات المتبقية يوم الثلاثاء، وسيتم فيما بعد عقد اجتماعات فردية لكل اتحاد مع الاتحاد المدرسي لمناقشة الخطة المقترحة.