وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"مركز الوفاء" بغزة يستقبل مساعدات انسانية من "الأونروا"

نشر بتاريخ: 29/06/2014 ( آخر تحديث: 29/06/2014 الساعة: 14:25 )
غزة -معا - استقبل مركز الوفاء لرعاية المسنين – منتدى آل العلمي الثقافي والاجتماعي التابع لجمعية الوفاء الخيرية بغزة مساعدات انسانية لنزلاء المركز من المسنين والمسنات.

وأوضح مدير مركز الوفاء لرعاية المسنين أحمد مشتهى أن المساعدات الانسانية والتي تمثلت بالمواد الغذائية والأدوية تأتي بعد الزيارة الكريمة لمفوض مدير عمليات الوكالة روبرت تيرنر والتي أسفرت عن تعاون وتنسيق بين المركز والوكالة تخدم بموجبه الوكالة هذه الفئات المهمشة بشكل دوري.

وأضاف، أن المساعدات تعد مساعدة للمركز للاستمرار في حمل رسالته الانسانية والتي تقوم على رعاية 40 مسن ومسنة ممن لا أبناء لهم ولا معيل على مدار الـ 24 ساعة مجاناً وبدون مقابل.

ووجه مشتهى شكره وتقديره لمدير عمليات الوكالة ولكل من ساهم من موظفي وكالة الغوث في تقديم المعونات للمركز ولكل أهل الخير والمحسنين.

الجدير ذكره أن مركز الوفاء لرعاية المسنين – منتدى ومركز آل العلمي الثقافي والاجتماعي بمقره الجديد تم افتتاحه في مدينة الزهراء بالمنطقة الوسطى أواخر شهر نوفمبر عام 2013 بتوسعه أكبر وبخدمات أشمل لكبار السن ممن ليس لهم أبناء ولا معيل ويتلقون الخدمات المعيشية والصحية والعلاجية والترفيهية داخل المركز مجاناً وبدون مقابل وعلى مدار الساعة.