وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء البطش: نعمل على حماية القانون وضبط الأمن والنظام

نشر بتاريخ: 30/06/2014 ( آخر تحديث: 30/06/2014 الساعة: 14:57 )
اللواء البطش: نعمل على حماية القانون وضبط الأمن والنظام
غزة- معا - أكد اللواء تيسير البطش مدير عام الشرطة في غزة حرص الشرطة على حماية القانون وضبط حالة الأمن والنظام والعمل على سهولة الحركة خلال شهر رمضان المبارك، ومنع الازدحامات والحفاظ على الساحات العامة.

جاء ذلك خلال تفقد مدير عام الشرطة للأسواق والمفترقات الرئيسية في مدينة غزة، بمرافقة عدد من الضباط ومدراء الإدارات بالشرطة وذلك للاطلاع على سير العمل في أول أيام شهر رمضان المبارك.

ودعا البطش أفراد الشرطة الفلسطينية إلى ضرورة احترام المواطنين والتحلي بسعة الصدر خلال التعامل معهم واستيعابهم وخدمتهم وحسن التعامل معهم وفق مبادئ العمل الشرطي.

وأضاف: "قمنا بهذه الجولة لتتبع العمل الشرطي في الميدان"، مشيراً إلى أنه "وبالرغم من حجم ضغط العمل وتأخر الرواتب إلا أننا نعلم أنه هناك جهد مبذول على مدار الساعة ونشهد نجاحاً وتطوراً بالأداء المهني".

بدوره ثمن مدير شرطة محافظة غزة العقيد إيهاب مهنا دور الشرطة بمراكزها التي تعمل ليلَ نهار وبكافة الإمكانيات المتاحة من أجل خدمة المواطنين.

وطالب العقيد مهنا المواطنين بالالتزام بالقانون والنظام العام وعدم المخالفة والحفاظ على نظافة وجمال الأماكن العامة لأنه ملكُ للجميع.