وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو ليلى:تصريحات نتنياهو تكشف حقيقة سياسات حكومتة وتطلعاتها المستقبلية

نشر بتاريخ: 30/06/2014 ( آخر تحديث: 30/06/2014 الساعة: 17:51 )
رام الله -معا- قال النائب قيس عبد الكريم "أبو ليلى " نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إن تصريحات رئيس وزراء الإحتلال بنيامين نتنياهو الأخيرة تكشف وتؤكد الموقف الحقيقي لحكومتة اليمينية المتطرفة والتي كان يوجه سياستها تجاه المفاوضات مما أدى لإنهيارها ، مؤكدا أن شعبنا يرفض الإنتقاص من حقوقه بأي شكل كان .

أقوال النائب أبو ليلى جاءت تعقيبا على تصريحات رئيس وزراء الإحتلال نتنياهو التي قال فيها إن اسرائيل لن تتنازل عن السيطرة الامنية على الضفة الغربية، حتى بعد قيام دولة فلسطينية .

وأضاف النائب أبو ليلى " إن هذه التصريحات وغيرها مما يصدر عن رئيس حكومة الإحتلال وأقطاب حكومتة تعكس بشكل واضح النوايا الحقيقية لحكومة الإحتلال الاستعمارية، وتكشف الوجه الحقيقي لحكومة الاحتلال اليمينية المتطرفة ونظرتها الحقيقية لاي عملية سلام .

وشدد النائب أبو ليلى على "أن شعبنا ماض في نضاله ومتمسك بحقوقه المشروعة كاملة ولن يتنازل عن حقه في إقامة دولته المستقلة على حدود حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس، ولن يقبل بأي حال من الأحوال بفرض أمر واقع عليه أو الانتقاص من حقوقه المشروعة أو تجزئتها".

وأشار النائب أبو ليلى أن هذه التصريحات والممارسات الإسرائيلية تحتاج الى موقف دولي من أجل تصويبها من خلال الإسراع في الإنضمام للموسسات الدولية المختلفة وبخاصة تلك المعنية بانفاذ القانون الدولي من اجل وضع اسرائيل موضع المساءلة ومحاسبة قادة الاحتلال على جرائم الحرب التي يرتكبونها بحق شعبنا وصولاً إلى فرض العقوبات الدولية على دولة الاحتلال رداً على انتهاكاتها الصارخة للقوانين والاعراف الدولية.