وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة التميز والابداع في سلفيت تواصل لقاءاتها بشهر رمضان

نشر بتاريخ: 02/07/2014 ( آخر تحديث: 02/07/2014 الساعة: 13:24 )
سلفيت- معا- عقدت لجنة التميز والابداع في محافظة سلفيت، اجتماعها بحضور منسق اللجنة المستشار أرفيق سلامة والقائم باعمال مدير عام التخطيط بالمحافظة نصرة عزريل واعضاء اللجنة من المؤسسات الرسمية والقطاع الخاص بالمحافظة.

وفي بداية الاجتماع رحب منسق اللجنة سلامة بالاعضاء، ونقل لهم تحيات المحافظ عصام ابو بكر وتهانيه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مؤكدا على اهمية عمل اللجنة ودورها في اكتشاف المبدعين والمتميزين من ابناء المحافظة في مختلف المجالات ورعايتهم، وتنمية المواهب والطاقات الابداعية ضمن الطاقات والامكانيات المتاحة، وذلك لدورهم الكبير في بناء المجتمع والارتقاء به.

وناقشت اللجنة في اجتماعها العديد من القضايا واهمها تحديد مجالات التميز وآليات واسس عملية الاختيار للمبدعين والمتميزين من ابناء محافظة سلفيت في مختلف القطاعات، من خلال لجان متخصصة ومعايير محددة.

واكد الاعضاء على اهمية البدء بالتحضيرات العملية لعقد ورشة عمل جماهيرية يتم فيها الاعلان عن انطلاق اللجنة والتعريف بها على مستوى المحافظة والوطن.

وبحثت اللجنة امكانيات توفير الدعم اللازم لرعاية المتميزين والمبدعين واشراك المجتمع المحلي ومؤسساته في هذا الجانب، عن طريق احتضانهم ودعمهم ماديا ومعنويا، وبحث الاجتماع الاسس التي تعمل على تنمية الابداعات والمواهب والارتقاء بقدراتها ومواهبها في مختلف المجالات الفنية والثقافية والزراعية والتعليمية والرياضية وغيرها.