وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنايم: الفتى أبو خضير ضحية التحريض الدموي على العرب ويجب هدم بيت قاتله

نشر بتاريخ: 02/07/2014 ( آخر تحديث: 02/07/2014 الساعة: 13:07 )
القدس - معا - اعتبر النائب عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (الموحدة) جريمة اختطاف وقتل الفتى الشهيد محمد أبو خضير من بلدة شعفاط في القدس أنها "نتيجة لحملة التحريض على العرب من قبل سياسيين وإعلاميين في إسرائيل خلقوا جوًا من العنصرية والكراهية للعرب وهيّأوا الجو للانتقام من العرب".

وأضاف النائب غنايم في بيان لوسائل الإعلام: "الفتى الشهيد أبو خضير هو الضحية الأولى- وقد لا تكون الأخيرة- لعصابات الإجرام وكلاب المستوطنين المسعورة المتعطشة لدماء العرب والتي خرجت للانتقام من العرب بعد مقتل المختطفين الثلاثة. هذه الكلاب المسعورة تعتدي على الأرواح والأملاك وعلى كل ما هو عربي فلسطيني، وقد حاولت منذ أمس اختطاف أطفال عرب وقتلهم ونجحت باختطاف الفتى محمد أبو خضير وقتله في أحراش القدس".

ووجه النائب غنايم رسالة إلى حكومة إسرائيل بأن "عليها لجم هؤلاء المجرمين ومعاقبتهم على جرائمهم ووقف المسلسل الإجرامي ضد العرب. وكما تهدم السلطات بيوت المتهمين بقتل يهود ومستوطنين في الضفة الغربية يجب عليها هدم بيت كل مجرم مستوطن استباح دماء الأبرياء العرب واعتدى عليهم".

وحمّل النائب غنايم الحكومة الإسرائيلية "مسؤولية الجو الدموي الذي سيؤدي إلى تدهور الأوضاع وسفك الدماء إن لم تعمل سريعا على وقف عصابات الإجرام العنصرية".