وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة السباحة الفلسطينية تنهي معسكرها التدريبي في قطر

نشر بتاريخ: 02/07/2014 ( آخر تحديث: 12/08/2014 الساعة: 21:05 )
القدس- معا : أفاد رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية فواز زلوم أن بعثة السباحة الفلسطينية المعسكرة في قطر قد أنهت معسكرها التدريبي الأول بنجاح، وأفاد زلوم ان المعسكر التدريبي يأتي تمهيدا للمشاركة في الألعاب الأولمبية الصيفية للشباب 2014 التي ستقام في الصين من 16 وحتى 28 آب القادم، وقد أستمر المعسكر قرابة عشرة ايام، وعادت البعثة يوم امس الاول.
والجدير بالذكر ان البعثة تكونت من: المدرب امجد كيوان و السباح انس التعمري والسباحة شيماء فرحان.

ووجه زلوم الشكر لدولة قطر التي استضافت المعسكر وللرعاية الكريمة من اللجنة الاولمبية الفلسطينية والاولمبية القطرية واتحاد السباحة القطري.
|287745|
والجدير بالذكر ان المعسكر التدريبي تضمن جرعات تدريبية مكثفة و دورات خاصة بالمدربين و اللاعبين، وتخلله مشاركة في بطولة قطر الدولية السادسة للسباحة في المجرى الطويل و التي أقيمت بمجمع حمد الدولي للرياضات المائية و استمرت لثلاثة أيام خلال فترة المعسكر وحصلت السباحة الفلسطينية شيماء في المنافسات على ميدالية ذهبية.

وشارك في المعسكر أكثر من 90 سباحا يمثلون 30 دولة من مختلف أنحاء قارة أسيا.
وخصصت الدورة التدريبيه للتدريب المتقدم للفرق للمدربين من الاتحاد الاسيوي بقيادة مدرب من الاتحاد الدولي بواقع ساعتين يوميا كذلك محاضرات , اضافة ان المدرب الدولي رافق المدربين وأبدي التوجيهات لكافة المدربين اثناء فترات التدريب العملية.
|287746*امجد كيوان |