وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الارتباط العسكري يؤمن الافراج عن 3 اطفال ومواطن من الخليل

نشر بتاريخ: 02/07/2014 ( آخر تحديث: 02/07/2014 الساعة: 15:16 )
الخليل - معا - تمكن الارتباط العسكري الفلسطيني، الليلة الماضية من تأمين الافراج عن 3 أطفال ومواطن اعتقلهم الاحتلال من مدينة الخليل.

وأفادت مصادر مطلعة بأن الجيش الاسرائيلي، اعتقل الطفلين الشقيقين محمد ومصعب هشام ادريس (14و 15 عاما) بعد مداهمة منزلهما بالبلدة القديمة فيما اعتقل الطفل فيصل جمال عوض الله البدوي من منطقة السهلة (17 عاما) والمواطن يوسف ادعيس (30 عاما) بعد اقتحام منزله.

وأضافت المصادر بأن الارتباط العسكري باشرت طواقمه بالضغط على الجانب الاسرائيلي من اجل تأمين الافراج عن الاطفال والمواطن، وقد تحقق ذلك وتم تسليم الاطفال الى ذوويهم بعد الاطمئنان على صحتهم.

المواطن ادعيس وذوي الاطفال ادريس والبدوي شكروا الارتباط العسكري على سرعة استجابتهم ، واثنوا على الجهود التي يقومون بها في ظل الانتهاكات الاسرائيلية التي تشهدها المحافظة.

مدير مكتب الارتباط العسكري في محافظة الخليل أهاب بكافة المواطنين بالإبلاغ الفوري عن أي انتهاك يتعرضون له ليتسنى اجراء ما يلزم للحد منه مؤكدا على جاهزية الارتباط العسكري لتقديم الحماية والدعم لجميع المواطنين ، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس للأجهزة الأمنية لتوفير الامن والحماية لجميع أبناء شعبنا ولتعليمات اللواء الركن جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري بالخصوص