وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح بطولة خماسيات الزهرات الخمس في ترقوميا

نشر بتاريخ: 03/07/2014 ( آخر تحديث: 03/07/2014 الساعة: 13:00 )
الخليل - معا- احمد فطافطة : افتتحت اللجنة المنظمة لخماسيات الزهرات الخمس لكرة القدم يوم الثلاثاء الموافق 1-7-2014 البطولة في بلدة ترقوميا ملعب مدرسة لامير قيس للبنين الساعة 10 مساءا حيث قام الاستاذ " محمد فطافطة" بتقديم كلمة ترحيبية رحب فيها باهالي بلدة ترقوميا والمشاركين في البطولة واثنى على جهود اللجنة على قيامهم بالتخطيط والتنفيذ هذه البطولة .

كما ركز على الحادث المؤسف والذي ادى الى وفاة الزهرات الخمسة في حالة اختناق داخل سيارة واقيمت هذه البطولة تخليدا لذكرى روح الزهرات الخمسة وركز على ضرورة الالتزام بقوانين البطولة والهدف الاساسي للبطولة التنمية لمهارات الشباب داخل البلدة وانهاء مفهوم العنصرية العشائرية ووعد باقامة بطولة رمضانية قادمة على مستوى محافظة الخليل في البلدة .

والقى والد احد الزهرات كلمة افتتاحية رحب فيها بالجماهير واللاعبين والمشاركين واعطى اشارة البدء لانطلاق البطولة.

واقيمت هذه البطولة على نظام المجموعات وعددهم 12 فريق تم تقسيمها الى 3 مجموعات حيث يتاهل الاول والثاني في المجموعة وافضل ثالثين للدور الثاني.

وقص شريط البداية للمباراة الافتتاحية بين فريقين الزهرات الخمس وشباب ترقوميا حيث لعبت في اليوم الاول للبطولة ثلاث مباريات وقد تميز اليوم الاول بحضور جماهيري كير جدا وحازت هذه البطولة على اعجاب الجميع من اهالى البلدة .