وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يعتدي بالضرب على عائلتين بالخليل وبيت أمر

نشر بتاريخ: 04/07/2014 ( آخر تحديث: 04/07/2014 الساعة: 03:12 )
الخليل - معا - اعتدى جنود الاحتلال مساء الخميس، بالضرب على مواطن ووالدته من بيت أمر، كما اعتدى جنود الاحتلال بالضرب على عائلة من مدينة الخليل.

وأفاد محمد عياد عوض الناطق الاعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بيت أمر، بان قوة من جنود الاحتلال والتي كانت تتمركز قرب منزل المواطن عزات خليل صبارنه، قامت بالاعتداء بالضرب على نجله أشرف (20 عاما) حينما كان يحاول دخول منزله، حيث قاموا بتوجيه لكمات على رأسه ووجهه، فهرب منهم الى داخل المنزل، لكن الجنود لاحقوه.

وأضاف عوض، وحينما دخل أشرف الى منزلهم تبعه الجنود وانهالوا عليه بالضرب المبرح، ما أدى لاصابته بكدمات ورضوض ونزفت الدماء منه، وتمكن من الهرب من بين أيدي الجنود، وحينما حاولت والدته ابتسام (50 عاما) منع الجنود من ملاحقته، أقدم أحد الجنود على ضربها ودفعها على الارض، والقاء قنبلة غاز مسيل للدموع داخل المنزل، ما أدى لاضابة عدد من أفراد الاسرة بحالات اختناق، وقد تم نقل أشرف الى المستشفى لتلقي العلاج.

وأشار عوض، الى قيام قوات الاحتلال بتهديده ومنعه من تصوير الاحداث داخل منزل صبارنه.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال منزل يعود لعائلة مسودى تسكن بالقرب من الحرم الابراهيمي الشريف بمدينة الخليل، واعتدى الجنود بالضرب على أفراد العائلة ما أدى لاضابة الشقيقين أنور وكرم مسودى برضوض وكدمات.

وقال شهود عيان، بأن الجنود وخلال عملية مداهمة المنزل، قتلوا خروفاً صغيراً للعائلة، حيث قام الجنود بركله بأقدامهم، وحطموا محتويات المنزل.