وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شبيبة القدس تدعو كوادرها لحماية المدينة وأهلها والتصدي للمستوطنين

نشر بتاريخ: 04/07/2014 ( آخر تحديث: 05/07/2014 الساعة: 00:13 )
رام الله- معا - دعت منظمة الشبيبة الفتحاوية إقليم القدس الشريف، اليوم الجمعة، أنصارها وكوادرها إلى حماية أبناء المدينة المحتلة من قطعان المستوطنين، والتكاتف والتعاون في التصدي للإشاعات التي تثير البلبلة.

وطالبت الشبيبة عقب اجتماع لها في مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة بالضرب بيد من حديد لكل مستوطن يحلم بالعربدة على أبناء الشعب الفلسطيني، وكل مروجي الفتن.

وشددت الشبيبة على ضرورة مقاطعة البضائع الإسرائيلية، وعدم التسوق في مجمعاتهم التجارية، وقالت: ليس المقدسي من يدفع ثمن الرصاص لجيش أعدائه.

وثمنت الشبيبة موقف الرئيس محمود عباس في التوجه إلى محمكة الجنايات الدولية، وإعطائه الأوامر للأجهزة الأمنية بإطلاق الرصاص في حال أي إعتداء، وقال: فليسقط غصن الزيتون من يدنا ولنلقن الاحتلال كيف يصبح حجراً في يدي ثائر ناراً ونوراً.

وقال بيان الشبيبة: يا جماهير شعبنا المنتفض، يا شبيبة اليوم وكل يوم، يا صناع المجد والقرار، يا من ضحوا بدمائهم الطاهرة فداء هذا الوطن الغالي ومن وقف صامدا متسلحا بإرادته أمام آعتى آلات البطش والتدمير في سبيل حرية الوطن ونصرة الإنسان الفلسطيني.

ونعت الشبيبو الشهيد البطل محمد أبوخضير شهيد القدس، شهيد الشهر الفضيل، شهيد عروبة القدس الذي إرتقى إلى العلا على أيدي قطعان المستوطنين.

وقال البيان: نناديكم ونشد على أياديكم ونحييكم وأنتم تقدمون أروع معاني التضحيات والصمود وتلقنون الإحتلال وقطعان المستوطنين دروسا في عظمة إنتمائكم لفلسطين أرضاً وعلماً وهوية وتنتفضون دفاعا عن ترابها المقدس وتنتصرون لها بدمائكم وأرواحكم لتبقى حرة وعصية على أنياب حقدهم وأطماعهم العنصرية العمياء.

ودعت الشبيبة إلى التلاحم ورص الصفوف في هذه المرحلة التي تنتفض بها القدس، مستنكرةً كافة الاجراءات العنصرية من قطعان المستوطنين بحماية الأذرع التنفيذية لدولة الاحتلال بحق كل ما كتب على جبينه فلسطيني.