وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية التضامن توزع نحو أربعة آلاف دجاجة على اسر الايتام

نشر بتاريخ: 05/07/2014 ( آخر تحديث: 05/07/2014 الساعة: 12:22 )
نابلس -معا - قامت جمعية التضامن بتوزيع 4000 دجاجة على اسر الأيتام المسجلين لديها والبالغ عددهم 1400 أسرة التي تعاني الفقر والحرمان, ذلك بتبرع من فاعل خير من بلدة حوارة والذي تبرع بـ3000 دجاجة ، وذلك نظرا للظروف الإنسانية الصعبة والقاسية التي يمر بها الشعب الفلسطيني الناتجة عن الحصار المفروض عليه، وإغلاق فرص العمل في وجه أبنائه وارتفاع معدلات الفقر والبطالة .

وتم التوزيع خلال الأسبوع الأول من أيام شهر رمضان الفضيل على أيتام . وأوضحت الجمعية أن هذا التبرع جاء بناء على التواصل مع المجتمع المحلي ،حيث يتم توزيع هذه الحصص بناء على قوائم خاصة شملت اسر الأيتام والغير مكفولين والأسر التي تضم عددا كبيرا من الأفراد .

وانحدرت تلك الأنشطة تحت قائمة تضم العديد من المشاريع والبرامج التي تنفذها الجمعية والتي تهتم بشريحة الأيتام ، ولمساعدة الأمهات على تخطي الصعاب التي تحول دون شرائهم للحوم بأنواعه المختلفة في ظل الغلاء المعيشي الذي يعيشه شعبنا الفلسطيني .

بدوره ، تقدم الدكتور علاء مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية التضامن، بالشكر الجزيل لفاعل الخير من بلدة حوارة على الجهود المبذولة من اجل سد حاجة اليتيم الفلسطيني بشكل عام وأيتام مدينة نابلس بشكل خاص.