وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لوف : ليس من السهل ان يلعب الاوروبيين في هذا الحر

نشر بتاريخ: 05/07/2014 ( آخر تحديث: 05/07/2014 الساعة: 16:30 )
البرازيل - معا : ظهر لوف لوسائل الاعلام بعد المباراة التي انتهت بفوز فريقه 1 - 0 على فرنسا بربع نهائي كأس العالم وقال لقد كان الفريقان جيدان جدا في الدفاع ولم يكن لدى الكثير من الخيارات امام فريق قوي كفرنسا ولم يكن هناك الكثير من الفرص ، وكلفت لام بمراقبة بنزيما ونجح في ذلك .

وعن ميرتساكر قال : لقد تحدثت معه قبل المباراة لان فرنسا تمتلك لاعبين سريعين من جريزمان وفالبوينا وبواتينغ وهاملز سيكون افضل معا .

وعن نصف النهائي قال : علينا ان نرى حال اللاعبين ، بعد ان خرجنا من مباراة صعبه امام الجزائر ومباراة شاقة امام فرنسا ، وسوف نرى اللاعبين ثم نقرر بعد ذلك .

وعن الحرارة قال : ليس من السهل لعب الفرق الاوربية في تمام الساعة 13:00 بتوقيت البرازيل لان الجو يكون حار جدا ، والاوربيين لا يستطيعوا اللعب جيدا مع الحرارة المرتفعه ، والمباراة القادمة ستكون الساعة 5:00 وهذا افضل بكثير لنا .

وعن اسلوب اللعب قال : هناك محادثات بما فيه الكفاية في ذلك ، وقد لعبنا امام فرنسا بمهاجم كاذب لاننا كنا نعلم ان فرنسا تلعب بكثافة في الوسط ولذا اعتمدنا على كلوزه .

وعن وصول المانيا لنصف النهائي قال : لقد وصلنا الى نصف النهائي في اخر 4 كؤوس عالم ، وفي المباريات الـ 31 الماضية فزنا بـ 28 مباراة وهذه ارقام جيدة جدا ولكن يجب مواصلة العمل لجعلها افضل في كأس العالم .

وعن المونديال قال : في عام 2006 كان هناك 3 فرق اوروبيه في نصف النهائي لان البطولة كانت تقام في اوروبا ، والان الامريكان هم في الداخل وهذا السبب اننا لم نقدم اداء كبير ، والخصم المقبل في نصف النهائي سيكون صعب لانه يلعب على ارضه .