وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تخريج 50 لاعبا ولاعبا في مركز فرسان فلسطين في لعبة التايكواندو

نشر بتاريخ: 06/07/2014 ( آخر تحديث: 06/07/2014 الساعة: 14:28 )
القدس - معا : بحضور رئيس مجلس محلي عناتا طه النعمان وممثل المجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطني ايهاب الكردي ومدير مركز فرسان فلسطين ورئيس لجنة المدربين في الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو وسام سدر ورئيس هيئة شباب جميعنا فلسطين نائل مزاوده والمحاميان محمد الحداد وناصر الرفاعي ، وحضور غفير لاهالي اللاعبين واللاعبات، اقيم حفل تكريم وتخريج للاعبي التايكواندو من حملة الاحزمة الملونة المختلفة بالاضافة لتسليم شهادات الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو لمجموعه من اللاعبين الذي شاركوا بفحص الحزام الاسود المركزي الذي اقامة اتحاد التايكواندو مؤخرا .

ومن الجدير بالذكر ان المركز قد اقام فحوص الترقية لللاعبين مؤخرا لمجوعه المشاركين بالتخريج بلفته جديده وايجابية بعد اقامة معسكر تدريبي صيفي للاعبين في الفترة المنصرمة أدت لرفع مستوى المشاركين وكافأتهم الفنيه واستحقاقهم للتكريم في سياسه ثابته لادارة مركز فرسان فلسطين وطاقم مدربيه على مدار سنوات متواصلة لتطوير ونشر لعبة التايكواندو التي برزت عى صعيد المركز في السنوات الاخيرة .

وعلى صعيد الاتحاد في مشاركاته المحلية والدولية كان ابرزها فرز اللاعبين محمد الحداد وادم عليان للمنتخب الوطني لفئة (12-14) عام في بطولة تصفية منتخب الاشبال المنصرمة ومشاركة فريق المركز في بطولة الفجيرة الدولية بمدرب ولاعبين بالاضافة للمشاركة في بطوله كأس العرب بشرم الشيخ مع المنتخب الوطني للتايكواندو باللاعب محمد مازن .

وفي كلمة ترحيبة لمدير المركز وسام سدر رحب فيها بالحضور وحضور الشرف والاهالي وأشاد بدور المجلس الاعلى للشباب واتحاد اللعبة لتطوير هذه الانشطة ملفتا الى ضرورة إستمثار الخامات الرياضية الموجودة في المركز وضرورة ومساندتها من المجتمع المحلي والاهالي لاستكمال مسيرتها وتحقيق أعلى المستويات في الوطن والمحافل الدولية .

وفي كلمة رئيس مجلس محلي عناتا طه النعمان الذي بدورة شكر الحضور واشاد بدور مدرب المركز على مدار سنوات بخلق بؤرة رياضيه ايجابيه لافته في منطقة عناتا بالاهتمام بالشباب والاشبال والزهرات وابعادهم عن العبثية والانفلات وانخراطهم بنشاطات لامنهجية تدفع بمستقبل الشباب بالرقي والتقدم بعيدا عن المخدرات والتسرب .

كما واكد رئيس المجلس المحلي على ضرورة اهتمام المجلس الاعلى للشباب بدور الاندية التي تقوم بتلك النشاطات ومتابعتها والوقوف على انشطتها بالاضافة لاستغلال مرافقها للمنفعه العامة بعيدا اي منافع شخصية ومكاسب لاتجدي للمجتمع المحلي نفعا .

وفي كلمة المجلس الاعلى للشباب ايهاب الكردي اشاد بتاريخ وعراقة مركز فرسان فلسطين وانجازاته الدائمة ومدربه وسام سدر الذي يحتضن تلك الانشطة ومستمرا بتفعيل هذه الانشطة وتحفيز اللاعبين للوصول لانجازات عالية ودائمة في منطقة مستهدفة بشكل دائم وشحيحٌ فيها الانشطة اللامنهجة على هذا المستوى العالي من الاعداد والاستعداد مؤكدا أن للمجلس الاعلى للشباب خططه وبرامجه المستقبلية لدعم ومساندة وتطوير برامج المراكز والاندية الشبابية للرقي بمجتمععنا الفلسطيني واستمرار خطانا ببناء دولتنا الفلسطينية بجيل واعد رياضي مثقف .

كما وتطرق للحادث الاليم الذي افجع ملاين الفلسطينين الذين هبوا غاضبين من الم الاعتداء الوحشي على الطفل الشهيد محمد ابو خضير واكد على ضرورة تعلم ابناءنا للفنون القتالية لمنع الاعتداء عليهم وقدرتهم للدفاع عن انفسهم في حال التعرض لهم من اي اعتداء كالذي حصل مع شهدينا الذي شهد له طلاب المركز زملائة في المدرسة على انه طفل مميز خلوق يستحق كل تقدير واحترام .

وفي نهاية الحفل قامت لجنة التكريم المكونة من طه النعمان و ايهاب الكردي و وسام سدر والمحامي ناصر الرفاعي والمحامي محمد الحداد بتسليم الشهادات للخريجين وتكريمهم بما يليق لهم متنمن لهم دوام الاستمرار بالنجاح والتفوق .