وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الادارة العامة للعمل النسائي تعقد الامتحان الكتابي للتلاوة والتجويد

نشر بتاريخ: 06/07/2014 ( آخر تحديث: 06/07/2014 الساعة: 14:17 )
نابلس- معا- عقدت الادارة العامة للعمل النسائي في مدينة نابلس صباح اليوم الإمتحان العام الكتابي للتلاوة والتجويد للقرآن الكريم لمراكز القرآن الكريم التابعة للادارة العامة للعمل النسائي لعام 1435 هـ في مدرسة الكندي في محافظة نابلس حيث تقدم 150 طالبة من طالبات المراكز.

وقالت سمر غزال رئيس قسم دور القرآن الكريم في الإدارة العامة ان هذا الإمتحان جاء بعد مرحلة من التصفيات، وبعد إجراء الإمتحان الشفوي للمتقدمات.

وذكرت أن وزارة الاوقاف ستعقد إمتحانا آخر بديلا لهذا الإمتحان، وذلك لمن تخلف عن آداء هذا الإمتحان بموعده، كما وسيتم منح الناجحات بالإمتحان إجازة من وزارة الاوقاف.

وأبدت ميسر النوباني مدير عام الإدارة العامة للعمل النسائي ارتياحها لعقد الامتحان في موعده، مثمنة جهود وزير الاوقاف والعاملين في الوزارة لما قدموه من مساعدة لإنجاح هذا الامتحان.

وأكدت ان المسلم مطالب دائماً وأبداً بالتمسك بكتاب الله تعالى حق التمسك وتطبيق منهجه في حياته كلها حيث ان تعليم القرآن الكريم باب عظيم من أبواب الدعوة الى الله عز وجل وهو الاساس الذي يقوم عليه الدين وبه تعرف الشرائع والاحكام وبنوره تستضيء الامة وتسير على طريقه وتتربى على منهجه.