وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية: إطلاق حملة "جمعة خير"

نشر بتاريخ: 06/07/2014 ( آخر تحديث: 06/07/2014 الساعة: 15:06 )
قلقيلية - معا- انطلقت فعاليات حملة "جمعة خير" تسوق مع اهلك أنت في بلدك والتي تطلقها مؤسسات محافظة قلقيلية.

وانطلقت الفعاليات بمسيرة من ميدان الشهيد أبو علي إياد وصولا إلى مركز سوق المدينة تقدمها اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، وأمين سر حركة فتح محمود ولويل، ونائب قائد المنطقة العقيد غالب الصفدي ومدراء الأجهزة الأمنية، ورئيس بلدية قلقيلية عثمان داوود ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم نزال، واسلام جعيدي مدير بنك فلسطين.

وأكد المحافظ أن الحملة تهدف النهوض بالواقع الاقتصادي والاجتماعي في محافظة قلقيلية، والتي سعى الاحتلال للتضييق عليها بكافة الطرق محاولا خنقها والتضييق عليها في سبل العيش، وأضاف أن الحملة ليست لشهر رمضان وحده وإنما ستستمر طوال العام، مناشدا التجار والفعاليات الاقتصادية توفير الجو المريح للتسوق خاصة للمتسوقين القادمين من أراضي 1948.

بدوره أكد رئيس الغرفة التجارية على أهمية الحملة في النهوض بالواقع الاقتصادي لمحافظة قلقيلية التي تعاني من استهداف الاحتلال لها من خلال جدار الفصل العنصري وعزل أراضي المحافظة خلف الجدار، مؤكدا حرص الغرفة التجارية على تبني مثل هذه المبادرات والتي هي بالأساس تعبر عن تكافل اجتماعي قبل أن يكون اقتصادي.

وأشاد إسلام جعيدي مدير بنك فلسطين بحملة جمعة خير الهادفة إلى تحسين الحركة التجارية في المدينة التي تعاني من ركود اقتصادي نتيجة لسياسات الاحتلال المعيقة للاستثمار والنهوض بالواقع الاقتصادي، مؤكدا على دعم بنك فلسطين لكافة الأنشطة الاقتصادية في المحافظة والوطن.

يذكر أن حملة جمعة خير أطلقتها مؤسسات محافظة قلقيلية " محافظة قلقيلية، حركة فتح، بلدية قلقيلية، الغرفة التجارية، جمعية حماية المستهلك، مديرية الاقتصاد الوطني، ولجنة الزكاة" بهدف تشجيع التسوق والتواصل ما بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد.