وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو عين: شعبنا ثائر وعلينا أن نكون الحاضنة لإرادته

نشر بتاريخ: 07/07/2014 ( آخر تحديث: 07/07/2014 الساعة: 01:12 )
رام الله - معا - قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، زياد أبو عين، اليوم الأحد، ان الشعب الفلسطيني انتفض في وجه الغطرسة الإسرائيلية، وعلى حركة فتح وكل الفصائل والقوى الفلسطينية أن تكون حاضنة للإرادة الشعبية، وأن تنخرط بها وتقودها.

وأضاف أبو عين خلال قيامه اليوم بتقديم واجب العزاء في الشهيد محمد أبو خضر في شعفاط: الشعب ثائر وعلينا ان نكون الحاضنة للارادة الشعبية ننخرط بها تقودها، نوجهها لمكانها الصحيح، حتى لا تتحول الى فوضى او اجندة احد، وتنحرف لمكان آخر.

وشدد أبو عين على ضرورة الوثوق بهذه الجماهير الوفية، ولكرامتها الوطنية، وان اي محاولة لتجاهل الحالة الثورية الحالية، هي تصريح لاي اخر بتسليمه المقود.

وحذر أبو عين من خطورة ترك الشارع لوحده، خاصة أن الشعب الفلسطيني لم يعتد على أحد، بل أنه يواجه العدوان ومواجهته حق وواجب مقدس وتنطلق من كرامته الوطنية، التي أكد أنها ستفشل مخططات نتنياهو وستعزز مكانة القضية الفلسطينية دوليا.

وقال أبو عين: الشعب الذي يعاني الظلم والاحتلال والعنصرية والاستيطان ان لم يقاوم ليس له مكانة لا على الخريطة الجغرافية ولا السياسية، وما يجري حالياً لا تتعدى المقاومة الشعبية، تتفيذا لما دعت له القيادة مراراً.

وأضاف: فلتلتحم مع شعبنا ونجير هذه الارادة الصلبة لاستثمارها بالمشروع الوطني.