وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كفل حارس أول ضحايا ديربلوط في بطولة المرحوم رياض عامر

نشر بتاريخ: 07/07/2014 ( آخر تحديث: 07/07/2014 الساعة: 13:39 )
سلفيت – معا - مجدي القاسم – استهل نادي ديربلوط مشواره في بطولة المرحوم رياض عامر لأندية محافظة سلفيت بفوزٍ مستحق على حساب كفل حارس بنتيجة 2-1 في المباراة التي احتضنها ملعب قراوة بني حسان.

ديربلوط سيطر على المباراة منذ البداية وسجل هدفاً مبكراً بكرة رأسية من سامح بسام بعدما تلقى عرضية مجدي القاسم وأحسن استغلالها ليمنح فريقه التقدم بهدف أول.

بعد هذا الهدف اندفع لاعبو كفل حارس إلى الأمام بحثاً عن التعديل، في الوقت الذي بدا فيه لاعبو نادي ديربلوط واثقين من تحقيق الفوز، فمن كرة رائعة تناقلها نذير جمعة وسامح بسام، تمكن الأخير من إسكانها شباك كفل حارس، ليعلن عن تقدم ديربلوط بثاني الأهداف.

وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق حصل لاعب نادي ديربلوط نذير جمعة على البطاقة الصفراء الثانية ليغادر الملعب ويكمل فريقه المباراة منقوصاً، وهو ما جعل كفل حارس يستغل هذا النقص العددي ليسجلوا هدفاً متأخراً لم يشفع لهم، ولينتهي اللقاء بفوز ديربلوط على كفل حارس 2-1.
|288311|
مثل نادي ديربلوط في هذا اللقاء: عيسى نائل، محمد عبدالله، أمير رباح، مجدي القاسم، سامح بسام، محمود نسيم، محمد معتدل، مؤيد أمين، عصام فاضل، والأشقاء الثلاثة حسني وإبراهيم ونذير جمعة.

رئيس نادي ديربلوط بشار مصطفى أثنى على المردود الطيب للاعبين، مشيراً إلى الفريق ورغم الغيابات إلا أنه حقق المطلوب وأظهر قدرات مميزة رجحت كفته في هذا اللقاء، متمنياً التوفيق لفريقه في الجولات القادمة، وموجهاً شكره لكل الداعمين لمسيرة النادي.