وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : الشباب والرياضة والاتحاد يتوجان منتخب الشمال ببطولة الناشئين

نشر بتاريخ: 07/07/2014 ( آخر تحديث: 07/07/2014 الساعة: 16:53 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:احتفلت وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم بتكريم منتخب شمال غزة بطل منتخبات محافظات غزة، في قاعة الوزارة بالنادي الأهلي ظهر اليوم الاثنين، بحضور وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن، وفتحي أبو العلا ممثل اتحاد كرة القدم، وجمال العقيلي مدير عام الشئون الرياضية بالوزارة، وأعضاء اتحاد كرة القدم وكوادر الوزارة، وأبطال ومدربي منتخبات الناشئين الفائزين .

ووجه أحمد محيسن في كلمة الوزارة شكره لاتحاد كرة القدم على الجهود الكبيرة التي يبذلها لتطوير اللعبة، وتمنى للاتحاد تحقيق المزيد من الإنجازات، كما أشاد بالتعاون المميز بين الوزارة والاتحاد في تنفيذ بطولة الناشئين مواليد عام 1997-1998، وتمنى أن تكون هذه البطولة بداية خير للمزيد من البرامج المشتركة وبناء منتخب قوي يحقق الإنجازات وعبر عن فخره بهؤلاء البراعم، متمنياً أن يتطور أداءهم حتى الوصول للمنتخب الأول.
|288341|
بدوره شكر فتحي أبو العلا في كلمة اتحاد الكرة جهود الوزارة وتعاونها الدائم لخدمة الرياضة، وأثنى على جهود اللاعبين والكشافين والمدربين، وشكر من ساهم من مؤسسات وأندية في توفير الملاعب لاستضافة البطولة.

كما تطرق أبو العلا إلى مشكلة عدم توفر ملاعب مؤهلة لخدمة لعبة كرة القدم، وتمنى أن تحظى البنية التحتية باهتمام ودعم أكبر من الجهات الرسمية خلال الفترة المقبلة، وقال:" تطوير المستوى الفني للاعبين، يحتاج إلى ملاعب مؤهلة وإمكانات فنية ترقى بالأداء الرياضي بشكل عام".

بعد ذلك كانت فقرة التكريم وقدم وكيل مساعد الوزارة درعاً تقديريا لاتحاد كرة القدم، كما تم تكريم اللجنة المنظمة :" حسن صلاح، حسام النجار، إسماعيل الهرش".

|288342|
كما كرمت الوزارة والاتحاد الأندية الفائزة في تجمع بطولات المحافظات" شباب رفح (محافظة رفح)، شباب خان يونس (محافظة خان يونس)، أهلي النصيرات ( محافظة الوسطى)، الهلال (محافظة غزة)، كما جرى تكريم المؤسسات والأندية التي استضافت ملاعبها منافسات البطولة، وفي ختام الحفل تم تتويج منتخب شمال غزة بطلاً لمحافظات غزة، بقيادة المدربين إحسان أبو دان ومحمد سالم، كما توج منتخب غرب غزة بكأس المركز الثاني.
|288343||288344|