وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هيئة المتابعة تدعو لتكامل الجهود وتعزيز الوحدة لواجهة العدوان

نشر بتاريخ: 08/07/2014 ( آخر تحديث: 08/07/2014 الساعة: 13:52 )
غزة -معا - دعت هيئة المتابعة للمقاومة الشعبية جماهير شعبنا وقواه الوطنية ومؤسساته الرسمية والشعبية لتعزيز الوحدة، والتكامل في مواجهة العدوان.

وقالت الهيئة ان العدوان الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني يأتي ضمن سياسة إسرائيلية مبرمجة وخطة ممنهجة ومتكاملة وتدار من أعلى المستويات في دولة الاحتلال ،وتهدف الى ترويع المواطنين واستكمال مسلسل الهدم والقتل والتهجير ،وقالت ان دولة الاحتلال لجأت الى هذا التصعيد الغير مسبوق بعد فضح سياستها وتعريتها أمام المجتمع الدولي.

وناشدت الهيئة كافة الفصائل للحفاظ على الوحدة الوطنية التي مزقتها الأهواء الشخصية والمصالح الفئوية الضيقة فترة من الزمن، من خلال الالتفاف حول برنامج المقاومة الذي يخدم مشروعنا الوطني ويحافظ على أرضنا ومقدساتنا ، واكدت على ضرورة تلاحم تلك القوى والفصائل ميدانيا لمواجهة جيش الاحتلال وضرب أوكار المستوطنين الغزاة.

كما ناشدت القيادة والسلطة للتكامل مع شعبها وطرق ابواب المؤسسات الدولية والتوجه فورا لمحكمة الجنايات الدولية لمحاكمة الاحتلال وقادته على جرائمه بحق أبناء شعبنا، والارتقاء الى مستوى التحديات .

وثمنت هيئة المتابعة للمقاومة الشعبية الوقفة المشرقة لأبناء شعبنا في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 48 والقدس الشريف ومواجهتهم لهمجية الاحتلال ببسالة وشموخ ، ووجهت التحية لكل أبناء شعبنا المناضل المرابط الذي يثور حاليا في وجه الاحتلال على امتداد فلسطين من شرقها الى غربها ومن شمالها الى جنوبها ،كما وجهت التحية لأرواح شهدائنا في سجون الاحتلال وعاهدتهم على المضي قدما في المقاومة حتى النصر والتحرير وتحريرهم من السجون وتمنت الشفاء العاجل لكافة الجرحى .